يورجن كلوب يصدم جماهير ليفربول قبل مواجهة أرسنال بعد ضربة محمد صلاح[/gpt3]

يورجن كلوب يصدم جماهير ليفربول قبل مواجهة أرسنال بعد ضربة محمد صلاح[/gpt3] هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم الراغبين في معرفة أخبار الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي ويقدمه موقع “تريندات مصر” لقرائه الأعزاء:

وجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، صدمة لجماهير الريدز، قبل مواجهة فريق أرسنال مساء يوم الأحد المقبلة، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تأتي بعد ضربة «مو» وتأكد غيابه عن هذه المواجهة.

وأثار «كلوب» الشكوك لدى جماهير ليفربول خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أرسنال، قائلا: «لا أعلم ما إذا سيكون داروين نوينز جاهزًا للعب ضد ارسنال أم لا، لقد داس أحدهم على قدمه، شعر بألم وغادر الملعب بدعامة على قدمه، لم يتعرض لكسر بالعظم لكن قدمه متورمة وهناك شكوك حول مشاركته».

وتابع مدرب ليفربول عن صراع اللقب، قائلا: «ما تعلّمناه بالسنوات الماضية هو أنك إذا أردت مُنافسة مانشستر سيتي فعليك الفوز بكل مبارياتك لأنهم سيفعلون ذلك، يلعبون كرة رائعة وقد لا تراهم بقمة مستواهم حاليًا لكن رغم خوضنا لموسم رائع فنحن متقدمين بنقطتين فقط عنهم».

وأضاف: «داروين كان يلعب ضد تشيلسي وهو يعاني من ألم بقدمه وهذا يوضّح الكثير عنه، لا أحكم على داروين بناء على المحاولات بل أحكم عليه بناء على التمريرات الحاسمة وخاصة تمريرته للويس دياز، الإنطلاقة كانت مميزة وقدم الكرة له، لم يآبه بإضاعة الفرص واستمر باللعب حتى النهاية».

وواصل: «الدوري الإنجليزي هو أفضل دوري بالعالم ونحن بالصدارة فماذا يعني ذلك؟ يعني أنه ليس لدينا لاعبين سيئين بالفريق وأننا قاتلنا بقوة هذا الموسم مع هؤلاء اللاعبين الرائعين».

كلوب: الدوري الإنجليزي هو أفضل دوري بالعالم ونحن بالصدارة

واختتم: «تغيير المباريات؟ ليس عليّ إخبار اللاعبين بقصص من الماضي، لكن نحن تعلمنا من هذا الموسم، العودة ضد نيوكاسل وبورنموث بعشرة لاعبين والخسارة بطريقة غريبة من توتنهام، لقد تعلّمنا من كل ذلك الدروس المُناسبة وساعدنا ذلك كثيرًا».

[/gpt3]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى