ريال مدريد وبرشلونة.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر في الكلاسيكو

يسعى ريال مدريد للفوز بكأس السوبر الإسباني للمرة الـ13 في تاريخه عندما يواجه برشلونة في نهائي المسابقة مساء الأحد.

وتغلب فريق كارلو انشيلوتي على فالنسيا في نصف النهائي يوم الخميس بفوزه على لوس تشي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 بين الجانبين.

ريال مدريد هو صاحب هذا الكأس ، بعد فوزه على أتلتيك بلباو في النهائي العام الماضي ، وسيواجه فريق برشلونة الذي فاز بالبطولة آخر مرة عام 2018.

يواجه ريال مدريد ثلاث مخاوف من الإصابة قبل نهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة .

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر يلا شوت

اضطر كارلو أنشيلوتي ، مدرب لوس بلانكوس ، إلى إجراء ثلاثة تغييرات مفروضة في فوز نصف النهائي يوم الأربعاء على فالنسيا ، مع استبدال إدواردو كامافينجا أولاً في الشوط الأول بسبب تعرضه لضربة.

ثم غادر لوكاس فاسكويز في الدقيقة 68 بسبب مشكلة في الكاحل ، بينما تم استبدال إيدر ميليتاو في الدقيقة 74 بعد تعرضه لإصابة في الرأس.

قضية كامافينجا بسيطة ، ومن المتوقع أن يكون الدولي الفرنسي متاحًا للاختيار في الكلاسيكو .

ومن المقرر أن يبدأ ميليتاو أيضًا على الرغم من المخاوف من احتمال تعرضه لارتجاج في المخ ، لكن مشكلة الكاحل التي يعاني منها فاسكويز ستحرمه من المشاركة في النهائي وفي الأسابيع القليلة المقبلة.

يمكن أن يأتي داني كارفاخال وفيرلاند ميندي في مركز رباعي الدفاع ، حيث يحتمل أن يكون ميليتاو في منتصف الدفاع إلى جانب أنطونيو روديجر .

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد يلا شوت

في غضون ذلك ، من المتوقع أن يكون هناك تغيير في خط الوسط حتى لو أثبت كامافينجا لياقته البدنية ، حيث يستعد لوكا مودريتش للظهور منذ صافرة البداية مساء الأحد.

كما سيغيب ريال مدريد عن أوريلين تشواميني وديفيد ألابا في نهائي كأس السوبر الإسباني ، حيث لم يسافر الثنائي إلى السعودية بسبب إصابات ربلة الساق.

التشكيلة المحتملة لريال مدريد : كورتوا ؛ كارفاخال ، ميليتاو ، روديجر ، ميندي ؛ كروس ، فالفيردي ، مودريتش ؛ رودريجو ، بنزيمة ، فينيسيوس

كما تم استبعاد أوريلين تشواميني من تشكيلة ريال مدريد ، حيث عانى اللاعب الفرنسي الدولي من مشكلة في ربلة الساق في التدريبات قبل الرحلة.

ألفارو أودريوزولا ضمن تشكيلة كأس السوبر الإسباني ، لكنه لم يشارك ضد فالنسيا في نصف النهائي بعد أن عانى من مشكلة عضلية في التدريبات.

تم استبدال إيدر ميليتاو في الشوط الثاني من المباراة مع فالنسيا بعد تعرضه لإصابة في الرأس ، وأصبح اللاعب البرازيلي الدولي الآن موضع شك كبير في المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى