liverpool vs chelsea live.. مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

لأول مرة هذا الموسم يواجه تشيلسي وليفربول بعضهما البعض في الدوري الإنجليزي، عندما يواجه تشيلسي وليفربول بعضهما البعض في الدوري الإنجليزي الممتاز ، من المتوقع أن يحرس شباك آنفيلد كيبا أريزابالاجا وأليسون بيكر.

في هذه المنطقة ، كانت أرقام كيبا مثيرة للإعجاب ، ففي حين أنها متشابهة في عدد التصديات – يقوم الإسباني بتسجيل هدف واحد كل 25 دقيقة وأليسون كل 26 دقيقة – فإن لاعب تشيلسي هو الذي يسجل أقل من هدف واحد في المباراة الواحدة.

بينما اضطر حارس ليفربول إلى إخراج الكرة من خلف الشباك كل 65 دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بالنسبة إلى كيبا ، كانت الكرة مرة واحدة فقط كل 105 دقيقة.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت

من الواضح أن كيبا هو الأكثر احتمالية للإمساك بالكرات العالية ، لأنه على الرغم من قلة الدقائق التي قضاها على أرض الملعب ، إلا أنه يمتلك مرة واحدة أكثر من خصمه (من سبعة إلى ستة).

بينما يتقدم أليسون بشكل هامشي عندما يتعلق الأمر بضرب الكرة بعيدًا (ستة إلى خمسة) ). ربما يفسر استعداد كيبا الظاهر لمحاولة الإمساك سبب تعرضه لخطأ ثلاث مرات من قبل الخصم ، مقارنةً بمرة واحدة فقط مع أليسون.

لا يزالون متقاربين حتى عندما يتعرضون للضغط للاستحواذ على الكرة أيضًا ، حيث تنافس كلاهما في خمس مبارزات جوية ، وكانا في المقدمة في أربع منها. ومع ذلك ، مع وجود الكرة على الأرض ، حاول كيبا التعامل مع الخصم مرتين ، واستحوذ على الكرة في كلتا المناسبتين ، بينما لم يقم أليسون بأول تدخل ناجح له هذا الموسم.

بث مباشر مباراة تشيلسي وليفربول اليوم مباشر الدوري الإنجليزي

مع ارتياح حراس المرمى للكرة عند أقدامهم وتمثيل الفرق التي تحب اللعب من الخلف ، فمن غير المفاجئ رؤية العنق والرقبة عندما يتعلق الأمر بالتمرير.

يبلغ متوسط ​​تمريرة كيبا 30.1 تمريرة في كل مباراة في الدوري الإنجليزي ، بينما كان أليسون متطابقًا تقريبًا في 29.9. لا يختلف الأمر كثيرًا عند النظر إلى نوع التمريرات أيضًا ، حيث بلغ متوسط ​​تمريرات كيبا 9.5 تمريرات طويلة إلى 9.6 تمريرات أليسون و 20.6 تمريرات قصيرة إلى 20.2.

يتفوق أليسون قليلاً على هذا الهدف ، حيث أن 81.8٪ من تمريراته وجدت زميلاً له في الفريق مقارنة بـ 80.7٪ من كيبا ، وعلى عكس حارس مرمى تشيلسي ، قدم البرازيلي بشكل مذهل تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022/23.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى