Liverpool vs Wolverhampton.. مشاهدة مباراة ليفربول ولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يستضيف ليفربول بقيادة يورغن كلوب ولفرهامبتون واندرارز على ملعب أنفيلد في كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية هذا الأسبوع.

يدخل الذئاب الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت 8 يناير حيث يواجه فريق المدرب جولين لوبيتيجي ليفربول على ملعب أنفيلد من الساعة 8 مساءً. اكتشف أدناه كيف يمكنك متابعة اللعبة مباشرة عبر الإنترنت.
من المقرر أن يضع ليفربول بقيادة يورغن كلوب تناقضات الدوري الإنجليزي الممتاز في جانب واحد بينما يستعدون لمباراة كأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية هذا الأسبوع. يستقبل الريدز زملائه من فريق ولفرهامبتون الإنجليزي في ملعب آنفيلد يوم السبت (7 يناير).

يخرج الريدز بعد هزيمة مخيبة للآمال أمام برينتفورد في وقت سابق من هذا الأسبوع. أهداف ويسا ومبيومو بالإضافة إلى هدف في مرماه من كوناتي تعني أن ليفربول هزم 3-1 ويحتل المركز السادس – على بعد 16 نقطة من آرسنال في مركز الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة ليفربول ولفرهامبتون  اليوم يلا شوت

لكن الاهتمام يتحول الآن إلى منافسات الكأس حيث تقام مباريات الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية هذا الأسبوع. ليفربول هو حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح العام الماضي.

خصوم ليفربول يوم السبت هم ولفرهامبون واندرارز الصاعد ، والذي على الرغم من البداية البطيئة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تحت قيادة المدرب الجديد جولين لوبيتيغي. تعادل ولفرهامبتون 1-1 مع غريمه المحلي أستون فيلا في ديربي بلاك كنتري يوم الأربعاء (4 يناير).

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول مباراة ليفربول في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي ضد ولفرهامبتون واندرارز في نهاية هذا الأسبوع. من كيفية مشاهدته على التلفزيون إلى وقت انطلاقه.

مشاهدة مباراة ليفربول ولفرهامبتون بث مباشر اليوم يلا شوت

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت (7 يناير). ستقام على ملعب أنفيلد. وقت الانطلاق في الساعة 8 مساءً.

سيكون ميكي بوروز والمعلقان المشاركان آندي طومسون ومايكل كايتلي في موقع أنفيلد يوم السبت حيث سيقدمون للجماهير تعليقًا كاملاً على المباراة من ركلة واحدة لجميع الأحداث من الساعة 8 مساءً.

مباشرة لمباراة ليفربول وولفز خلال مساء يوم السبت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى