newcastle vs leicester city نيوكاسل بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل اليوم بث مباشر

نجح نيوكاسل في طرد ليستر بشكل مريح في مباراته الأخيرة، قبل مباراة نيوكاسل وليستر سيتي اليوم يلا شوت جول العرب يلا شوت، حيث تنطلق مباراة ليستر سيتي اليوم، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

من المرجح أن يقوم كلا المديرين ببعض التعديلات على فريقيهما من مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي في عطلة نهاية الأسبوع ، حيث يستعد نيوكاسل لإعادة الحارس الأول نيك بوب إلى التشكيلة الأساسية ، ليحل محل مارتن دوبرافكا .

من المتوقع أن يغيب جونجو شيلفي حتى فبراير بسبب إصابة في ربلة الساق ، لذلك يمكن أن يستعين هاو بثلاثي خط وسط من شون لونجستاف وميغيل ألميرون وبرونو غيماريش ، حيث سجل الأخير هدفهم الوحيد في المباراة الأخيرة.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وليستر سيتي اليوم يلا شوت

في مكان آخر ، من المتوقع أن يغيب آلان سانت ماكسيمين بسبب المرض ، لذا فإن جاكوب مورفي ومات ريتشي هما الخياران المحتملان على أي من الجناحين ، مما يدعم كريس وود في المهاجم.

بالنسبة إلى ليستر ، يحرز دينيس برايت تقدمًا جيدًا نحو العودة من إصابة في البطن ، لكن مباراة يوم الثلاثاء قد تأتي مبكرة جدًا بالنسبة للاعب خط الوسط ، لذلك يمكن لمارك ألبرايتون أن يحتفظ بمكانه على اليمين.

كما تم تهميش لاعب خط الوسط جيمس ماديسون في الأسابيع الأخيرة ، لذلك يمكن أن يبدأ ويلفريد نديدي ويوري تيلمانس في الوسط ، مع وجود أيوز بيريز على اليسار.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وليستر سيتي بث مباشر الأسطورة

بالنظر إلى أن الثعالب يواجهون خصمًا أكثر صرامة من الخصم في مباراتهم الأخيرة ، فقد يكون دفاعًا جديدًا في محله ، مع عودة تيموثي كاستاني ودانييل أمارتي ولوك توماس جميعًا ، بينما يمكن أن يحل باتسون داكا محل جيمي فاردي في الهجوم.

التشكيلة الأساسية المحتملة لنيوكاسل يونايتد:
بوب ؛ مانكيلو ، لاسيليس ، بوتمان ، لويس ؛ ألميرون ، غيماريش ، لونجستاف ؛ ريتشي ، مورفي ، وود

تشكيلة ليستر سيتي المحتملة:
وارد ؛ كاستاني ، أمارتي ، سويونكو ، توماس ؛ نديدي ، تيلمانس ، ألبرايتون ، بيريز ؛ إيهيناتشو ، داكا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى