Real Valladolid vs Real Madrid بث مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم مباشر يلا شوت لايف كورة 365

يستضيف ريال بلد الوليد ريال مدريد في مباراة دوري الدرجة الأولى التي تقام المباراة اليوم الموافق 30/12/2022 الساعة 20:30 بالتوقيت العالمي والذي يتزامن مع تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مصر الحادية عشر والنصف يتوقيت مكة المكرمة.

وقبل مباراة ريال مدريد اليوم فمنذ عام 2000 ، خاض فريق ريال مدريد وفريق ريال بلد الوليد 20 مباراة من بينها 17 مباراة فائزة لريال مدريد و 8 تعادلات.

تتنافس الفرق مع بعضها البعض في بطولات مثل LaLiga و Copa del Rey وتحتل المراكز التالية في جدول بطولة الدوري الإسباني الممتاز حيث حقق فريق ريال مدريد – 84 نقطة ، 25 انتصاراً ، 9 تعادلت ، 4 هزائم. إجمالي عدد الأهداف 67 هدفا مع 28 هدفا ضائعة.

فيما حقق فريق بلد الوليد  31 نقطة ، 5 انتصارات ، 16 تعادل ، 17 خسارة. إجمالي عدد الأهداف 34 هدفًا مع 57 هدفًا ضائعًا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

عندما يتقدم ريال مدريد 0-1 خارج أرضه ، فاز في 93٪ من مبارياته، عندما يخسر ريال بلد الوليد 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 0٪ من مبارياته.

عندما يخسر ريال مدريد 1-0 خارج أرضه ، يفوز بنسبة 27٪ من مبارياته، في الليغا ، يتمتع ريال مدريد بأداء أفضل من ريال بلد الوليد، أداء ريال مدريد في آخر 5 مباريات أفضل من أداء ريال بلد الوليد.

خسر ريال مدريد 0 فقط من آخر 5 مباريات أمام ريال بلد الوليد (في جميع المسابقات)، في آخر 5 لقاءات فاز ريال بلد الوليد 0 ، وفاز ريال مدريد 4 ، 1 تعادلات، وخسر ريال مدريد 0 فقط من آخر 5 مباريات في الليغا أمام ريال بلد الوليد.

انتصر ريال بلد الوليد 0 فقط في آخر 5 مباريات في الليغا ضد ريال مدريد، يسجل ريال بلد الوليد 0.4 هدف في مباراة ضد ريال مدريد وريال مدريد يسجل 1.6 هدف ضد ريال بلد الوليد (في المتوسط).

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر الان

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين ريال بلد الوليد وريال مدريد هو 2، متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات ريال بلد الوليد وريال مدريد 0.4، يسجل ريال بلد الوليد 1.29 هدف عندما يلعب على أرضه وريال مدريد يسجل 1.89 هدف عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى