بث مباشر مان سيتي اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونوتنغهام فورست اليوم بث مباشر يلا شوت

يبحث الكثير من عشاق المان سيتي اليوم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر بعد جمع 11 نقطة خلال سلسلة رائعة من خمس مباريات دون هزيمة ، عانى نوتنغهام فورست من أول هزيمة له في دوري الدرجة الأولى عام 2023 على يد فولهام الذي يطارد أوروبا والذي حقق الفوز 2-0 على ملعب كرافن كوتيدج نهاية الأسبوع الماضي.

الضربات على جانبي الشوط الأول من ويليان ومانور سولومون أدانت فريق Tricky Trees بخسارتهم العاشرة في الدوري في الموسم ، لكنهم ما زالوا يحتفظون باحتياطي من ست نقاط على إيفرتون صاحب المركز الثامن عشر ، الذي سيواجهونه في غضون أسبوعين فقط.

وسيرحب فريق ستيف كوبر بالعودة إلى City Ground حيث حصلوا على 75٪ من نقاطهم في الدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم ، وفازوا بخمس نقاط وتعادلوا في ثلاث من أصل 11 مباراة على أرضهم.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونوتنغهام فورست اليوم بث مباشر

كانت الهزيمة بنتيجة 3-2 أمام فولهام في 16 سبتمبر هي المرة الأخيرة التي خسر فيها فورست في الدوري على أرضه ، ومنذ ذلك الحين ، حققوا سبع مباريات دون هزيمة أمام جماهيرهم ، وجمعوا النقاط ضد أمثال. ليفربول وتشيلسي في هذه العملية.

يواجه فورست الآن المهمة الشاقة المتمثلة في محاولة إيقاف مان سيتي في مساراته ، لكن قد يكون ذلك صعبًا حيث خسروا آخر سبع مباريات لهم ضد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 29-3.

خسر نوتنجهام فورست قلب الدفاع الثنائي سكوت ماكينا وويلي بولي في غضون الدقائق السبع الأولى من الهزيمة أمام فولهام بعد أن أصيب كلاهما في أوتار الركبة.

بث مباشر مباراة مان سيتي ونوتنغهام فورست اليوم مباشرة

وانضم الثنائي المدافع إلى غرفة علاج مزدحمة بما في ذلك دين هندرسون وموسى نياكاتي وتايو أوونيي وجوليان بيانكون . وعمر ريتشاردز وشيخو كوياتي .

غاب جيسي لينجارد عن آخر ثلاث مباريات بسبب مشكلة في الركبة ولا يزال متشككًا في نهاية هذا الأسبوع ، في حين أن رايان ييتس ، الذي لم يشارك في آخر أربع مباريات بسبب المرض ، قد يكون في وضع يسمح له بالعودة ضد مانشستر سيتي.

في غياب ماكينا وبولي ، من المقرر أن يشارك فيليبي في يناير لأول مرة في مركز قلب الدفاع إلى جانب القائد جو وورال ، في حين قد يكون هناك أيضًا بداية أولى لجونجو شيلفي في خط الوسط بعد الإعجاب كبديل ضد فولهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى