بث مباشر الأهلي وصن داونز اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز اليوم ويلعب الأهلي مع ماميلودي صنداونز في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اليوم 25 فبراير، وستنطلق مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي.

يلتقي الأهلي وماميلودي صنداونز مرة أخرى بعد عام من مباراة دور المجموعات التي فاز فيها ماميلودي صنداونز 1-0. الأهلي القاهرة يقترب من هذه المواجهة بعد فوزه على أسوان في الدوري الممتاز الثلاثاء الماضي.

يقترب ماميلودي صنداونز من المباراة في مزاج جيد وحقق انتصارات في 14 مباراة متتالية ضد كوتونسبورت ، الهلال أم درمان ، ريتشاردز باي ، أورلاندو بايرتس ، سيخوخون يونايتد ، تي إس جالاكسي ، كايزر شيفز ، سوبر سبورت يونايتد ، تشيبا يونايتد ، ريتشاردز باي ، موروكا. سوالوز وأورلاندو بايرتس ورويال آم وماريتسبورغ يونايتد.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر

رونوين ويليامز ، وغرانت كيكانا ، وكاسيوس ميلولا ، وسفيليلي مكوليز ، وتيبوهو موكوينا ، وثابيلو مورينا ، وخوليسو مودو ، وثيمبا زواني ، ونيو مايما ، وموثوبي مفالا ، وبيتر شالوليلي.

التقى الأهلي القاهرة وماميلودي صنداونز 5 مرات منذ مارس 2020. وفاز الأهلي القاهرة مرة واحدة ، وانتهت مباراتان بالتعادل بينما فاز ماميلودي صنداونز مرتين. جرت آخر مباراة بينهما في 12 مارس 2022 في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا حيث فاز ماميلودي صنداونز 1-0.

بث مباشر مباراة الاهلي وصنداونز سجل الأهلي القاهرة 4 أهداف في هذه المباريات الـ5 وجهاً لوجه في المجموع ، كما سجل ماميلودي صنداونز 4 أهداف ، لذا ، بشكل عام ، يتمتع ماميلودي صنداونز بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد الأهلي القاهرة في تاريخهم الحديث.

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز اليوم مباشرة

فاز الأهلي القاهرة 0 من مباراته الأولى في دور المجموعات ، وتعادل 0 وخسر 1 هذا الموسم. لقد سجلوا 0 أهداف – 0.00 لكل مباراة ، وتنازلوا عن 1 – 1.00 في المباراة الواحدة.

فاز ماميلودي صنداونز في مباراتين من أصل 2 في دور المجموعات ، وتعادل 0 ولم يخسر أي هزيمة هذا الموسم. لقد سجلوا 4 أهداف – 2.00 لكل مباراة ، وتنازلوا 1 – 0.50 في المباراة الواحدة.

اهداف كريستيانو رونالدو.. ملخص اهداف رونالدو مع النصر و هاتريك رونالدو اليوم.. كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو

وفاز الأهلي القاهرة على نادي أسوان في مباراته السابقة بينما حقق ماميلودي صنداونز سلسلة انتصارات – فقد فازوا بكوتونسبورت والهلال أم درمان وريتشاردز باي وأورلاندو بايرتس وسيكوكون يونايتد وتي إس جالاكسي وكايزر تشيفز وسوبر سبورت يونايتد وتشيبا يونايتد ، موروكا سوالوز ورويال آم وماريتسبورج يونايتد في 14 مباراة سابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى