الاتحاد ضد الفيحاء.. مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر اليوم يلا شوت لايف جول العرب

قبل مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر حيث يلتقي اتحاد جدة مع نادي الفيحاء في دوري المحترفين السعودي يوم 19 يناير. وستنطلق المباراة في تمام الساعة 17:00 بتوقيتك المحلي.

اتحاد جدة والفيحاء يجتمع مرة أخرى بعد 9 أشهر من مباراة كأس الملك التي فاز فيها الفيحاء 1-0، ويقترب اتحاد جدة من هذه المواجهة بعد فوزه على الباطن في دوري المحترفين يوم السبت الماضي، ومع ذلك ، تأخر جانب واحد من اتحاد جدة من حيث الموثوقية – الدفاع: لقد استقبلوا أهدافًا لمدة 4 مباريات متتالية الآن.

ومنذ عام 2014 ، لعب فريق الفيحاء وفريق اتحاد جدة ما مجموعه 10 مباريات ، من بينها 5 مباريات فائزة لفريق الفيحاء ، ولم يتم لعبها بالتعادل.

تتنافس الفرق في بطولات مثل كأس الملوك والدوري السعودي وكأس ولي العهد ولديها العدد التالي من نقاط البطولة:

بث مباشر مباراة الاتحاد السعودي اليوم مباشر يلا شوت

نادي الفيحاء – 35 نقطة – 8 انتصارات – تعادل 11 – خسر 11 مباراة. إجمالي عدد الأهداف 21 هدفًا مع 24 هدفًا ضائعًا.
الاتحاد جدة – 65 مجموع نقاط ، 20 انتصار ، 5 تعادلات ، 5 خسائر. إجمالي عدد الأهداف 62 هدفًا مع 29 هدفًا ضائعًا.

متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات بين اتحاد جدة والفيحاء 1.6، كلا الفريقين لم يفزوا بآخر مباراة لهم في الدوري السعودي.

يسجل الاتحاد جدة 1.54 هدفاً عندما يلعب على أرضه بينما يسجل نادي الفيحاء 0.83 هدفاً عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط)، والفيحاء لم يخسر في آخر 6 مباريات.

بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم مباشر جول العرب

فوز اتحاد جدة في الشوط الأول 36٪ من مبارياته ، والفيحاء في 26٪ من مبارياته، وفاز اتحاد جدة بنسبة 36٪ من الشوطين ، وفاز الفيحاء بنسبة 26٪.

عندما يخسر الفيحاء 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 12٪ من مبارياتهم، يسجل الاتحاد جدة 1.54 هدفاً عندما يلعب على أرضه بينما يسجل نادي الفيحاء 1.08 هدفاً عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

حقق نادي الفيحاء سلسلة انتصارات متتالية من 3 مباريات خارج أرضه، في الدوري السعودي للمحترفين ، يمتلك نادي الفيحاء أداءً أفضل من اتحاد جدة.

يسجل في 2 من 7 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وسجل نادي الفيحاء هدفا واحدا على الأقل لمدة 6 مباريات متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى