النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونجوم النصر والهلال اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

يلتقي باريس سان جيرمان ونجوم الرياض الحادي عشر في مباراة ودية اليوم، وتقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي ، وهو ملعب يقع في مدينة الرياض بالعاصمة السعودية، وتم افتتاحه عام 1987 ويتسع لـ 68752 متفرج.
ستكون هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها باريس سان جيرمان ضد فريق سعودي وأيضًا المرة الأولى التي يلعب فيها الفريق الباريسي ضد فريق سعودي. لم تواجه الفرق التي تشكل الرياض الحادي عشر والنصر والهلال فريقًا فرنسيًا في تاريخها.
يأتي باريس سان جيرمان من الخسارة على أرضه أمام ستاد رين في آخر مباراة له بالحد الأدنى (0-1). هذه هي هزيمتهم الثانية في 2023 في الدوري الفرنسي ، فقد خسروا اثنتين من المباريات الثلاث التي خاضوها في الدوري الوطني.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان والنصر والرياض

على الرغم من هذه البداية السيئة للعام ، إلا أنهم ظلوا في صدارة الدوري الفرنسي بإجمالي 47 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن لينس صاحب المركز الثاني. هم بالفعل في دور 32 من Coupe de France وفي المسابقة الأوروبية المقبلة ، دوري أبطال أوروبا UEFA ، سيواجهون بايرن ميونيخ في دور الـ16.
الرياض الحادي عشر هو مزيج من أفضل اللاعبين بين فريقي الهلال والنصر. الهلال لديه سبع مباريات متتالية وفي مباراته الأخيرة فاز 2-0 على الدحل. هذا الفريق لم يخسر مباراة رسمية منذ 2 أكتوبر الماضي عندما خسر.
ويحتل حاليا المركز الثاني برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر النصر الذي يملك 30 نقطة برصيد 27 هدفا واستقبلت شباكه ست نقاط. إنهم قادمون من التعادل في آخر مباراة لهم ضد الشباب وخاضوا الآن 12 مباراة متتالية دون هزيمة.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر

كانت آخر هزيمتهم في 3 سبتمبر عندما خسروا بالحد الأدنى على أرضهم أمام التعاون.
كيليان مباب هو أفضل هداف في دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 13 هدفًا وصنع 2. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوصيف العالمي الحالي لديه سبعة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة في دوري أبطال أوروبا UEFA. المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا لم يظهر بعد لأول مرة في عام 2023 وآخر مرة سجل فيها هدفًا كانت في 28 ديسمبر الماضي ليمنحه النقاط الثلاث ضد ستراسبورغ عن طريق تحويل ركلة الجزاء ؛


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى