بث مباشر مانشستر يونايتد.. مشاهدة مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر جول العرب

تراجع رجال تين هاج إلى المركز الرابع في الترتيب يوم الأحد بعد أن ترك نيوكاسل يونايتد – الذي يتقدم بفارق الأهداف فقط – الوقت متأخرًا ليهزم فولهام ، لكن مانشستر سيتي على بعد نقطة واحدة فقط من منافسه ، وفارق تسع نقاط عن قادة ارسنال لا يمكن التغلب عليه بأي حال من الأحوال.

بالطبع ، من المحتمل أن يزيد آرسنال تقدمهم على مان يونايتد لمضاعفة الأرقام عندما يزور الشياطين الحمر الإمارات في نهاية الأسبوع ، لكن الفوز يوم الأربعاء سيكون كافياً لرفع فريق تين هاج إلى المركز الثاني في الوقت الحالي.

ليس منذ أيام السير أليكس فيرجسون في عام 2009 ، فاز مان يونايتد بعشر مباريات متتالية في جميع البطولات ، لكن تين هاغ تابع من المدرجات بتعبير كئيب حيث تغلب بالاس على الشياطين الحمر 1-0 في سيلهيرست بارك في النهائي. نهاية الأسبوع في الموسم الماضي ، وخسر المضيفون مرتين فقط في المواجهات الست الأخيرة مع زوارهم الكرام.

مشاهدة مباراة كريستال بالاس وماشستر سيتي اليوم بث مباشر

تمت إضافة الإصابة لإهانة بالاس في هزيمته أمام تشيلسي ، حيث عانى قلب الدفاع يواكيم أندرسن من مشكلة في ربلة الساق في الشوط الأول ، على الرغم من أن فييرا غير متأكد من خطورة قضية الدنماركي حتى الآن.

ينضم أندرسون إلى الغائبين على المدى الطويل جيمس ماك آرثر وناثان فيرجسون في المستوصف ، لكن فييرا ليس لديه مخاوف أخرى للعمل حولها يوم الأربعاء ، حيث سيصطف ويلفريد زها من البداية ضد أرباب العمل السابقين.

سجل زها بالفعل ثلاثة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مان يونايتد ويمكن أن يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا للاعبين الذين سبق لهم اللعب مع أبطال إنجلترا 20 مرة برصيد رابع ، في حين أن مكان أندرسن في خط الدفاع يجب أن يملأه جيمس تومكينز .

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

لم يخرج مان يونايتد من صراعه مع مان سيتي سالمًا أيضًا ، حيث اضطر أنتوني مارسيال إلى الخروج في الشوط الأول بسبب مشكلة غير محددة ، بينما قام ماركوس راشفورد بضربة في الفخذ لكنه تمكن من الاستمرار حتى الوقت المحتسب بدل الضائع.

دوني فان دي بيك ، أكسل توانزيبي وجادون سانشو لا يزالون خارج المنافسة بالنسبة للزوار ، الذين من غير المرجح أيضًا أن يعود ديوغو دالوت من إصابة في أوتار الركبة حتى الآن ، مما يعني أن بداية الظهير الأيمن السابق للنسور آرون وان بيساكا يجب أن كن في النظام.

يمكن أن يتوقع أنطوني الاستدعاء إلى خط المواجهة إذا كانت مشكلة مارسيال الأخيرة تجعله غير متاح ، في حين اقتصر ليساندرو مارتينيز مرة أخرى على الخروج كبديل في الديربي حيث يعزز لياقته البدنية بعد كأس العالم ، لكن يجب على الأرجنتيني الدخول في منافسة على أبدأ هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى