أهداف الاتحاد تويتر.. مشاهدة أهداف مباراة الاتحاد والترجي مباشر اليوم البطولة العربية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في الخليج والوطن العربي نحو استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، حيث ستشهد المباراة الحامية بين اتحاد جدة السعودي ونظيره الترجي التونسي، ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة الأندية العربية للأبطال (كأس الملك سلمان 2023)، مساء اليوم الخميس 27 يوليو.

وينتظر عشاق نادي الاتحاد السعودي بفارغ الصبر ظهور النجوم العالميين الفرنسي كريم بنزيمة، الذي لعب لنادي ريال مدريد الإسباني سابقاً، والفرنسي نجولو كانتي، نجم وسط تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى البرتغالي جوتا، جناح نادي سيلتك الاسكتلندي، وسلطان الفرحان لاعب نادي الرائد.

يقود الفريق السعودي اتحاد جدة، الملقب بـ “النمور”، المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، بينما يقود الترجي التونسي، الملقب بـ “غول أفريقيا”، المدير الفني نبيل معلول. يضم المجموعة الأولى A أيضًا فريقا الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي، اللذان اجتمعا في وقت سابق من اليوم.

ويعتبر الترجي التونسي أكثر الفرق تتويجاً بلقب البطولة العربية على مر التاريخ، حيث فاز باللقب 3 مرات، مشتركاً في الرقم مع نادي الرشيد العراقي، وآخر تتويج للترجي كان في عام 2017.

بالمقابل، فقد حصل الاتحاد السعودي على لقب كأس البطولة العربية مرة واحدة فقط، وكان ذلك في عام 2005، عندما فاز على الصفاقسي التونسي في المباراة النهائية بمجموع المباراتين ذهاباً وإياباً بنتيجة (4-1).

ستنطلق مباراة الاتحاد والترجي على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية ومصر، والساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات SSC السعودية، حيث ستكون هناك بثانين معلقين تونسي وسعودي (رؤوف خليف وفهد العتيبي)، بالإضافة إلى منصة شاهد VIP.

وأخيراً، لن تنقل قناة الكأس المباراة مباشرة بين الاتحاد السعودي والترجي التونسي بسبب عدم حصولها على حقوق البث.

مشاهدة مباراة الاتحاد والترجي اليوم

نتيجة مباراة اتحاد جدة والترجي: ستُجرى المباراة بين الاتحاد جدة والترجي في بطولة الأندية العربية (كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023)، ضمن المجموعة A في الجولة الأولى، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية – الحوية، وستكون هذه المباراة منقولة على قناة SSC 1 HD في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى