بث مباشر أرسنال ومان سيتي تويتر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم يرحب المتدرب بسيده السابق في استاد الإمارات لخوض مواجهة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يلعب أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا في مواجهة مانشستر سيتي بيب جوارديولا في مباراة شهية على قمة الطاولة يوم الأربعاء.

ويسعى آرسنال لتجنب مباراة ثالثة متتالية في الدوري دون فوز ، في حين أن سيتيزنز يمكن أن يطيح بلقب شمال لندن من مكانه في القمة إذا حصد أكبر عدد من النقاط في العاصمة.

في حين أن الآمال في رفع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ما يقرب من عقدين لا تزال تلوح في الأفق ، فقد عانى آرسنال إلى حد ما من قفزة نوعية من المستويات العالية المعتادة في الأسابيع الأخيرة ، مع هزيمة ضئيلة 1-0 في إيفرتون تليها التعادل 1-1 . في المنزل إلى برينتفورد يوم السبت.

بث مباشر مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم مباشرة

احتاج لياندرو تروسارد إلى أربع دقائق فقط ليسجل هدفه الأول لأرسنال بعد نزوله من مقاعد البدلاء بعد مرور ساعة ، لكن فريق أرتيتا كان ضحية “خطأ كبير” من حكم الفيديو المساعد الذي فشل في تحديد إيثان بينوك أو كريستيان نورجارد بداعي التسلل.

قبل مباراة مانشستر سيتي اليوم المراكز، والأخير دفع إيفان توني في النهاية إلى هدف التعادل في الدقيقة 74.

شارك آرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ نوفمبر، لكن تقدمه الذي كان يتألف من ثماني نقاط تم تقليصه الآن إلى ثلاث نقاط فقط بعد خسارة النقاط في ثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة، وسيخضع مسيرته التي لم يهزم فيها على أرضه للاختبار قبل توليه الحكم أبطال يوم الاربعاء.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم بث مباشر

في الواقع ، فشل آرسنال – الذي خسر 1-0 خارج أرضه أمام مانشستر سيتي في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي – في الفوز بكل من آخر 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع سيتيزينز وخسر كل آخر 10 مواجهات – وهي أطول خسارة له. الجري ضد خصم في تاريخ دوري الدرجة الأولى.

لن تكون الهزيمة أمام جوارديولا ورفاقه كارثة كاملة لآرسنال وآمالهم في اللقب مع 16 مباراة في الدوري لا تزال تتبع بما في ذلك مباراة مؤجلة على منافسيهم ، لكن فوز بيان يوم الأربعاء سيوفر دفعة كبيرة لفريق أرتيتا الذي يتجه إلى مباراة، سلسلة مواتية من المباريات السبعة المتتالية ضد أي من الأندية الستة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى