بث مباشر ليفربول اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم بعد هزيمة ليفربول 5-2 أمام ريال مدريد ، ما هو عدد التغييرات التي سيجريها يورجن كلوب على فريق الريدز لمواجهة كريستال بالاس يوم السبت؟ كان كل شيء يسير على ما يرام بعد 20 دقيقة ليلة الثلاثاء.

بدا الثلاثي الأمامي لليفربول قويًا كما كان لبعض الوقت ، كان خط الوسط يعمل بشكل جيد ، حيث تمكن ترينت ألكسندر-أرنولد وأندي روبرتسون من التقدم من الظهير.

لكن فريق كارلو أنشيلوتي سيختار ليفربول في نهاية المطاف على حدة ، مما ألحقهم بأسوأ هزيمة على الإطلاق على أرضهم في أوروبا ، مع ظهور نفس نقاط الضعف الدفاعية.

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر اليوم

قبل مباراة ليفربول اليوم عدد التغييرات التي أجراها كلوب في رحلة يوم السبت إلى ملعب سيلهيرست بارك ، حيث يحتاج الريدز بشدة إلى ثلاث نقاط لتحقيق المزيد من التقدم في السباق للوصول إلى المركز الرابع.

مع عدم استعداد جوميز لخسارة وكوناتي غير مستعد بعد للبداية ، يبدو من المرجح أن يعود جويل ماتيب إلى دفاع رباعي إلى جانب فيرجيل فان ديك .

ومع حرص كلوب على الاستفادة من أول 20 دقيقة إيجابية لليفربول أمام ريال ، هناك احتمال أن يكون التغيير الوحيد الذي يقوم به من التشكيلة التي بدأت يوم الثلاثاء.

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم بث مباشر

يجب أن تكون أربعة أيام بين المباريات وقتًا كافيًا ليتمكن نفس اللاعبين من العودة مرة أخرى ، إذا قرر كلوب أن هذا هو الأسلوب الأفضل.

إذا كان الأمر كذلك ، فإن ليفربول سيتشكل على هذا النحو.

أليسون في المرمى ، مع ماتيب ليحل محل جوميز في دفاع رباعي

فابينيو وجوردان هندرسون وستيفان باجسيتيك في خط الوسط

أهداف محمد صلاح وداروين نونيز وكودي جاكبو في الهجوم.

ومع ذلك ، مع ثقة كلوب بالعديد من نفس اللاعبين ضد إيفرتون ونيوكاسل وريال مدريد ، ومع انتظار أمثال روبرتو فيرمينو في الأجنحة ، فقد يختار إجراء المزيد من التغييرات.

اهداف كريستيانو رونالدو.. ملخص اهداف رونالدو مع النصر و هاتريك رونالدو اليوم.. كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو

وقال: “لسنا متأكدين مما إذا كان بإمكان جميع الأولاد اللعب مرة أخرى بعد مدريد بسبب بعض الضربات هنا وهناك”. “لذا يتعين علينا إجراء تغييرات (مقابل القصر) ، ونريد إجراء تغييرات وسنجري التغييرات على أي حال.”

بالإضافة إلى عودة ماتيب ، يمكن أن يكون فيرمينو وهارفي إليوت على استعداد للبدء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى