بث مباشر مباراة الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر HD.. مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر يوتيوب

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم في الكونفدرالية حيث سيكون نادي الزمالك ضيفًا على فريق أرتا سولار الجيبوتي في إطار مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مشاهدة مباراة الزمالك في الكونفدرالية حيث من المقرر أن تُلعب المباراة غدًا السبت في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وسيتم إدارتها من قبل الحكم محمد العثماني بمساعدة كل من سليمان أمل الدين وعبد المجيد أزيلاني.

سيتم نقل المباراة مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية المجانية، بعدما تم التعاقد مع الشركة الفرنسية المسؤولة عن تسويق المباراة للحصول على حقوق البث.

بث مباشر مباراة الزمالك في الكونفدرالية

الزمالك يشارك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد أن حقق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم السابق.

شهدت الساعات الأخيرة تطورًا إيجابيًا فيما يتعلق ببث مباراة نادي الزمالك وفريق أرتا سولار الجيبوتي ضمن منافسات بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

من المقرر أن يجمع اللقاء بين نادي الزمالك وبطل جيبوتي في يوم السبت القادم الموافق 16 سبتمبر الحالي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على أرض الملعب.

يشار إلى أن الزمالك شارك في بطولة الكونفيدرالية بعد تصدره المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم السابق.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

وفيما يتعلق بحقوق البث، تمكنت قناة “أون تايم سبورت” الفضائية المجانية من الحصول على حقوق البث بعد التعاقد مع الشركة الفرنسية المسؤولة عن تسويق المباراة.

سيدير لقاء الزمالك وأرتا سولار طاقم تحكيم من جزر القمر بقيادة الحكم محمد العثماني، وسيتم مساعدته من قبل سليمان أمل الدين كمساعد حكم أول وعبد المجيد أزيلاني كمساعد حكم ثاني. سيكون هناك أيضًا حكم رابع وسيتم مراقبة المباراة من قبل مراقب تنزاني خالد عبد الله.

يُعد الزمالك المرشح الأوفر حظًا للفوز بالمباراة، حيث يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ من المهارة والتجربة.

لكن أرتا سولار لن يكون خصمًا سهلًا، حيث يتمتع بروح قتالية عالية ورغبة كبيرة في تحقيق المفاجأة.

ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، وأن يحقق الزمالك الفوز بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى