بث مباشر مباراة الهلال اليوم.. مشاهدة مباراة الهلال والسد بث مباشر اليوم في البطولة العربية

بث مباشر مباراة الهلال اليوم يلا شوت في 30 يوليو 2023 ، يلتقي الهلال والسد في كأس العرب للأندية الأبطال وانتهى اللقاء الأخير بالنتيجة التالية: الهلال 2 – 4 السد.

مباراة الهلال تويتر التقى هذان الفريقان 10 مرات في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا، ومن بين 10 مواجهات سابقة ، فاز الهلال في 5 مباريات بينما فاز السد في 2 انتهت 3 مباريات بينهما بالتعادل.

الهلال في حالة جيدة على أرضه بينما يؤدي السد أداءً جيدًا على أرضه.

مدعومًا بفوزه 4-1 خارج أرضه في المباراة العكسية ، قد يكون الشعور بالرضا عن النفس أكبر عقبة أمام الهلال حيث يستضيف السد في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019 يوم الثلاثاء.

مشاهدة مباراة الهلال والسد بث مباشر

قبل ثلاثة أسابيع ، جاء الهلال من تأخره بهدف ليسجل فوزاً مشهوراً 4-1 في الدوحة.

حول بافيتيمبي جوميز شباكه خلال 15 دقيقة ، لكنه عدل بأسلوب مثالي ، وحقق ثنائية ، بينما سجل علي البليحي ومحمد الشلهوب هدفًا أيضًا ليضعوا الفريق السعودي في وضع مريح قبل مباراة الإياب يوم الثلاثاء.

وإذا كانت خسارة السد بثلاثة أهداف على أرضه مهمة معقدة بالفعل لتشافي ، فسيتعين عليهم القيام بذلك بدون نجمه المهاجم بغداد بونجاح ولاعب العام في آسيا لعام 2018 عبد الكريم حسن. كلا اللاعبين موقوفان عن مباراة الثلاثاء.

من اللافت للنظر أن هذه ليست المرة الأولى في دوري أبطال آسيا 2019 التي يخوض فيها الهلال مباراة الإياب على أرضه بعد أن سجل أربعة أهداف في مرمى منافسه.

بث مباشر مباراة الهلال والسد لايف

وفي دور الـ16 ، تغلبوا على غريمهم الأهلي الأهلي 4-2 في جدة ، قبل أن يخسروا 1-0 على ملعب جامعة الملك سعود ليتقدموا إلى الدور التالي.

محلياً، شهدت آخر مباراة للهلال فوزه على داماك الصاعد حديثاً 3-0 يوم الجمعة. لم يخسروا في سبع مباريات ويتصدرون جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديه الوحدة.

وأضاف: “ستكون هناك وجوه جديدة في المباراة ضد الهلال ، لكنهم سيكونون على مقاعد البدلاء. ولن يشارك في المباراة سوى اللاعبين الذين يتمتعون بلياقة كاملة”.

التوقعات آخذة في الارتفاع بالنسبة لتشكيلة السد الهائلة ، بما في ذلك النجوم مثل حسن الهيدوس ، وأكرم عفيف ، وبغداد بونجاح ، والنجم الكولومبي ماتياس أوريبي ، والموهوبين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى