بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبروسيا اليوم بث مباشر يوتيوب

يلتقي بوروسيا دورتموند وتشيلسي في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

حقق BVB الفوز 2-0 في الدوري الألماني خارج أرضه على فيردر بريمن نهاية الأسبوع الماضي ، بينما تعادل البلوز 1-1 مع وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهنا ، تجمع Sports Mole جميع أخبار الفريق الأخيرة لـ ناديين.

كما تم استبعاد ماريوس وولف (الكتف) وعبد الله كامارا (الركبة) وماتيو موري (اللياقة البدنية) ، لكن توماس مونييه تعافى من إجهاد عضلي ومن المقرر أن يخوض معركة مع جوليان رايرسون في يناير للحصول على مكان في مركز الظهير الأيمن.

بث مباشر مباراة تشيلسي وبروسيا دورتموند اليوم مباشرة

المهاجم كريم أدييمي متاح للاختيار بعد أن قضى تعليقًا محليًا في الفوز على بريمن ، في حين أن الشاب جود بيلينجهام – الذي سجل أربعة أهداف في خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم – من المقرر أن يبذل قصارى جهده في وسط الملعب.

أما بالنسبة لتشيلسي ، فإن نجولو كانتي (أوتار الركبة) وكريستيان بوليسيتش وأرماندو بروخا (الركبة) وإدوارد ميندي ( الإصبع) يظلون جميعًا على طاولة العلاج بسبب الإصابات ، بينما يظل أوباميانج وبنوا بادياشيل ونوني مادويكي وديفيد داترو فوفانا وأندري . كل سانتوس غير مؤهل بعد استبعاده من تشكيلة بوتر لدوري أبطال أوروبا.

ويسلي فوفانا (الركبة) ، ماتيو كوفاسيتش (ربلة الساق) ، دينيس زكريا (الفخذ) ، رحيم سترلينج (الركبة) وكاليدو كوليبالي (المرض) كلها مشكوك فيها وسيتم تقييمها قبل الرحلة إلى ألمانيا.

مشاهدة مباراة بروسيا وتشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

إذا اعتبر أنه مناسب للعب ، فمن المحتمل أن يلعب كوليبالي إلى جانب تياجو سيلفا في مركز قلب الدفاع سواء كان ذلك في دفاع مكون من ثلاثة أو أربعة لاعبين ، حيث من المقرر أن يبدأ الثنائي الإنجليزي ريس جيمس وبن تشيلويل كلاهما في مركز الظهير أو الجناح. .

ميسون ماونت أو حكيم زياش يمكن أن يحل محل مادويكي على الجهة اليمنى ، ومن المتوقع أن يحتفظ فيليكس بمكانه كصاحب الرقم 10 خلف الألماني الدولي كاي هافرتز ، بينما ميخايلو مودريك – الذي سجل خمسة أهداف في ست مباريات في دوري أبطال أوروبا لصالح شاختار دونيتسك في وقت سابق هذا. الموسم – من المقرر أن يستمر في الجناح الأيسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى