برشلونة واتليتكو مدريد بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

حث تشافي مدرب أرسيلونا فريقه على تحسين اللمسات الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد في الدوري الإسباني ، حيث سيغيب عن الهداف روبرت ليفاندوفسكي.

المهاجم البولندي لديه 13 هدفا في الدوري الممتاز لكنه سيغيب عن أول مباراة من ثلاث مباريات متوقفة بعد البطاقة الحمراء ضد أوساسونا في نوفمبر قبل استراحة كأس العالم.

ويتصدر برشلونة الدوري بفارق الأهداف متقدما على ريال مدريد ، ويمكن أن يتقدم مباشرة بعد خسارة حامل اللقب 2-1 أمام فياريال يوم السبت.

لم يكن أتلتيكو ، صاحب المركز الرابع ، في أفضل حالاته هذا الموسم ، لكن تشافي توقع مواجهة صعبة.

قال تشافي: “فرق (سيميوني) دفاعية جيدة للغاية”. “لقد قاموا بتغيير الأنظمة ومن الصعب التنبؤ كيف سيلعب فريقه. أتليتيكو ليس لديه ثغرات دفاعية تقريبًا ، علينا الاستفادة من فرصنا لأننا لن نمتلك الكثير “.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد اليوم بث مباشر


أتلتيكو مدريد: أوبلاك. سافيتش ، فيتسل ، جيمينيز ؛ يورينتي ، كوندوغبيا ، باريوس ، كوك ، كاراسكو ؛ جريزمان ، موراتا

برشلونة: تير شتيجن. كوندي ، أروجو ، كريستنسن ، بالدي ؛ بيدري ، بوسكيتس ، إف دي يونغ ؛ ديمبيلي ، إف توريس ، فاتي

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني في الساعة 1:30 صباحًا بتوقيت الهند يوم الاثنين 9 يناير.

يتطلع برشلونة للاحتفاظ بالمركز الأول في جدول الدوري الإسباني لكرة القدم مع اقتحام الطريق لمواجهة أتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية يوم الأحد.

وسيتعين على البلوجرانا المضي قدمًا بدون المهاجم النجم روبرت ليفاندوفسكي ، الذي يبدأ الإيقاف ثلاث مباريات بسبب إيماءات أدلى بها في المباراة الرسمية بعد طرده في نوفمبر قبل استراحة كأس العالم.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد اليوم بث مباشر

وأيدت المحكمة الإسبانية قرار إيقافه ، مما يعني أنه سيغيب عن الملاعب في مباريات الدوري الثلاث المقبلة ، لكنه سيكون قادرًا على المشاركة في مسابقات أخرى.

يتساوى برشلونة في النقاط مع ريال مدريد لكنه يتصدر الترتيب في فارق الأهداف. التعادل مع إسبانيول في المرة الأخيرة سمح للوس بلانكوس بالتعادل ، لكن الهزيمة المفاجئة أمام فياريال يوم السبت تضع برشلونة الآن في مقعد القيادة إذا تمكنوا من الفوز الليلة.

في غضون ذلك ، يحتل أتليتيكو المركز الرابع في الترتيب متأخراً بفارق 11 نقطة عن المتصدر ، لكنه قطع شوطاً كبيراً بعد بداية صعبة للموسم. فاز أتليتي في كل من مبارياته الأربع الماضية ، على الرغم من أن ثلاثًا منها جاءت في كأس الملك. كان فوزهم الوحيد في الدوري منذ عودتهم من كأس العالم هو الفوز 2-0 على إلتشي بطريقة مهيمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى