ريال مدريد ضد فالنسيا مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

تبدأ مباراة Supercopa de Espana مع مواجهة ريال مدريد وفالنسيا في نصف النهائي الأول. وتقام المباراة النهائية على استاد الملك فهد الدولي في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

يتأهل ريال مدريد إلى كأس السوبر كبطل لاليجا سانتاندير ، بينما كان فالنسيا وصيف كأس الملك العام الماضي. مع دخول هذه المباراة ، يحتل لوس بلانكوس المركز الثاني في الترتيب ، بينما يتراجع لوس تشي في المركز الحادي عشر.

سيتطلع فالنسيا إلى Supercopa كفرصة لبدء موسمه بعرض إيجابي بعد شهور قليلة مخيبة للآمال. منذ العودة من استراحة كأس العالم ، لم تتحسن الأمور كثيرًا لفريق جينارو جاتوزو .

كما يعاني فالنسيا من غياب كبير لمواجهة غياب نيكو جونزاليس بسبب كسر في قدمه قد يؤدي إلى تهميش لاعب خط الوسط الشاب لأكثر من شهر.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم

في هذه الأثناء ، سامو كاستيليجو غائب بعد خضوعه لعملية جراحية لإصلاح معصم مكسور. قد يعني ذلك دقائق إضافية لجوستين كلويفرت المعار من روما.

سيشارك الدولي الأمريكي يونس موسى في الفريق على الرغم من نسيان جواز سفره في الرحلة إلى المملكة العربية السعودية ، حيث يحتاج إلى أحد أفراد الأسرة للإسراع به إلى المطار قبل المغادرة.

نظرًا لأن كلا الفريقين في حالة سيئة مؤخرًا ، فإن ريال مدريد مفضل بشدة في هذه المباراة باعتباره الفريق الافتراضي لكونه النادي الأكبر والجانب الأقوى على الورق.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم مباشر

وخسر فالنسيا يوم الجمعة 1-0 على أرضه أمام كاديز ، محققا هزيمتين من مباراتين منذ الاستراحة بعد أن خسر أيضا أمام فياريال ليلة رأس السنة. الفوز الروتيني 3-0 بكأس الملك على ملعب الدرجة الثالثة لا نوسيا في 3 يناير هو الباص الفضي الوحيد.

يتطلع ريال مدريد أيضًا إلى وضع إحباط الهزيمة على يد فياريال خلفه ، بعد أن خسر 2-1 على ملعب دي لا سيراميكا الذي تم إصلاحه مؤخرًا يوم السبت.

يتأخر فريق كارلو أنشيلوتي عن برشلونة بثلاث نقاط في الدوري ، لكن نجاح فريق ريال مدريد اليوم قد يغير الزخم لصالحهم.

التاريخ يفضل ريال مدريد أيضًا ، حيث فاز لوس بلانكوس في آخر ثلاث مباريات ضد فالنسيا . كما خرجوا منتصرين في المرة الأخيرة التي التقوا فيها في هذه المسابقة ، منذ ثلاث سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى