كورة بلس مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر يوتيوب بتعليق مدحت شلبي

يستضيف ستاد القاهرة الدولي في القاهرة مباراة مرتقبة بين الأهلي والزمالك في 21 يناير 2023، هذه المباراة من الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز ستشهد ما يصل إلى 75000 متفرج لمشاهدة المباراة.

ويبحث الكثيرون عن مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بتعليق مدحت شلبي المعلق الرياضي صاحب الإيفهات القوية في مباراة الديربي وقبل مباراة اليوم بين الزمالك والأهلي سبق وأن التقيا 30 مرة في المواسم الماضية ، حيث فاز الزمالك 3 مباريات ، بينما حقق الأهلي 15 مباراة . انتهى عدد 12 مباراة بالتعادل.

وسجل الزمالك 21 هدفا في لقاءات وجها لوجه فيما نجح الأهلي في تسجيل 41 هدفا. المتصدر العام في ألعاب H2H الأهلي برصيد 15 انتصاراً ، بينما فاز الزمالك 3 مرات فقط.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت

إذا نظرنا إلى اللقاءات الأخيرة بين الزمالك والأهلي، فالأهلي يقود اللقاءات المباشرة 2-1، في مبارياته السابقة ، فاز الزمالك بمباراة واحدة (الإسماعيلي) وخسر 1 (مع أسوان) فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل مع المقاولون والدقيلية والاتحاد، تمكن الزمالك من تسجيل 3 أهداف واستقبلت شباكه 6 أهداف ( 3 – 6 ).

وأحرز الزمالك بمعدل 1.69 هدفا في المباراة الواحدة في الموسم الحالي بالدوري. من حيث الانضباط ، تلقى الفريق المضيف 17 بطاقة صفراء و 0 بطاقة حمراء ، وارتكب 0.00 خطأ (متوسط) في كل مباراة لعبوها. متوسط ​​تقييم فريق الزمالك هو 0 لكل مباراة.

الزمالك يبدو جيدًا في الاحتفاظ بالكرة، حيث بلغ معدل الاستحواذ 55.50٪ هذا الموسم.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم يلا شوت لايف

خسر الأهلي (مصر) مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الممتاز ضد الزمالك، وفاز الزمالك بمباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي ضد الأهلي (مصر).

الزمالك يسجل 1.6 هدفا في مباراة ضد الأهلي (مصر) والأهلي (مصر) يسجل 2.2 هدفا ضد الزمالك (في المتوسط)، متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين الزمالك والأهلي (مصر) 3.8.

كلا الفريقين لم يفزوا بمباراتهم الأخيرة في الدوري المصري الممتاز حيث كلا الفريقين لم يتنازلوا عن شباكهم في مباراتهم الأخيرة.

لم يسجل كلا الفريقين في مباراتهما الأخيرة، ويسجل نادي الزمالك 1.77 هدفًا عندما يلعب على أرضه ، بينما يسجل الأهلي 1.36 هدفًا عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط)، وعندما يتقدم الزمالك 1-0 على أرضه ، فازوا في 87٪ من مبارياتهم.

ويسجل نادي الزمالك 1.74 هدفاً عندما يلعب على أرضه، بينما يسجل الأهلي 1.36 هدفاً عندما يلعب خارج الأرض في المتوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى