مباراة ليفربول بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم بث مباشر كورة لعبة

يستضيف ليفربول ضيفه ليستر سيتي على ملعب أنفيلد يوم الجمعة على أمل الاستفادة من الفوز الرائع 3-1 على أستون فيلا في يوم الملاكمة.

كان فريق يورجن كلوب في حالة جيدة في فيلا بارك ، حيث نجح في خسارة الفائزين بفضل أهداف محمد صلاح وفيرجيل فان ديك وستيفان باجسيتيك.

يستعد ليفربول لاستضافة ليستر سيتي في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد مساء الجمعة ، وقد يشارك كودي جاكبو الجديد مع فريق الريدز لأول مرة .

تذوق رجال يورجن كلوب طعم النجاح الأخير في الفوز 3-1 على أستون فيلا في يوم البوكسينج ، حيث جاء الضيوف في اليوم بعد هزيمتهم 3-0 على أرضهم أمام نيوكاسل.

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يمكن لليفربول فقط الاقتراب من مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس بالفوز ، بينما يعاني ليستر في النصف السفلي من الجدول ، لكن مدرب الريدز السابق بريندان رودجرز سيكون متحمسًا لتحقيق نتيجة إيجابية.

يهدف جيمس ميلنر وكورتيس جونز إلى العودة من الإصابة في المباراة التالية ضد برينتفورد في 2 يناير ، قد يكون المتأهل لنهائي كأس العالم إبراهيما كوناتي أحد التغييرات في التشكيلة بخلاف توافر هارفي إليوت وفابيو كارفالو .

ليفربول: أليسون. ألكسندر أرنولد ، كونات ، فان ديك ، روبرتسون ؛ تياجو ، فابينيو ، إليوت ؛ خطأ ، نونيز ، كارفالو

ويغيب دينيس برايت بعد تعرضه لضربة في الركبة في وقت مبكر من مباراة نيوكاسل ، بينما يعاني جيمس ماديسون أيضًا من مشكلة مستمرة في الركبة للتعامل معها.

بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر جول العرب كورة لايف

ومن المحتمل أن يفوتهم آخرون بسبب الإصابات رايان برتراند وريكاردو بيريرا وجيمس جاستن وجوني إيفانز .

سيرى أيوز بيريز أو مارك أولبرايتون أنهما سيحلان محل برايت ، ومن المحتمل أيضًا أن يكون أمثال جيمي فاردي وويلفريد نديدي من بين التغييرات يوم الجمعة.

ويغيب جوتا عن الملاعب بسبب إصابة في ربلة الساق منذ الفوز على مانشستر سيتي في 6 نوفمبر تشرين الثاني.

وأدت الإصابة إلى غياب المهاجم عن نهائيات كأس العالم مع البرتغال ، ولا يزال على استعداد لقضاء فترة في غرفة العلاج فيما يواصل تعافيه.

بينما لم يعد بعد إلى أي شكل من أشكال التدريب في الهواء الطلق ، يأمل ليفربول في أن يتمكن جوتا من العودة إلى الفريق في وقت ما في فبراير.

في حديثه يوم 21 ديسمبر ، قال بيب ليندرز: “ديوغو داخل الإطار الزمني ، نعتقد. حسنًا ، لقد كان هناك في دبي – كان يحضر جميع الاجتماعات واجتماعات الفيديو. كان ذلك جيدا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى