مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان والهلال والنصر اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

تقام الدفعة الأخيرة من التنافس الدائم بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يوم الخميس ، حيث يسافر باريس سان جيرمان إلى ملعب الملك فهد لمواجهة فريق الرياض كل النجوم في كأس موسم الرياض.

وتشهد المواجهة مجموعة مختارة من نجوم النصر والهلال يتحدون لمواجهة أبطال فرنسا ، فيما يستعد رونالدو لوضع قوسه في السعودية.

استعدادًا لارتداء شارة الكابتن أثناء خروجه إلى الملعب بألوان المملكة العربية السعودية لأول مرة ، قد لا يكون التعادل الساحر مع باريس سان جيرمان هو ما تصوره رونالدو في أول ظهور له ، ولكن يمكن للاعب البالغ من العمر 37 عامًا أن ينعم بالتأمل من صافرة الأولى حتى الأخيرة.

بث مباشر مباراة النصر والهلال وباريس سان جيرمان اليوم مباشر

على الرغم من رغبته المستمرة في الحصول على كأس دوري أبطال أوروبا للمرة الأخيرة ، إلا أن رونالدو – الذي انتهت فترته الثانية مع مانشستر يونايتد بعد مقابلة متفجرة مع بيرس مورغان – استدرج إلى المملكة العربية السعودية وهو يشرع في تحدٍ جديد. في شفق مسيرته.

سيكون رونالدو في حالة مرضية يوم الخميس ، حيث يحتل فريق النصر البرتغالي صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة إلى اسمه من 13 مباراة هذا الموسم ، بينما الهلال – حامل اللقب – هو واحد فقط. أشر في المركز الثاني برصيد 29.

مع وجود العديد من الأسماء المعروفة في الثلث الأخير إلى جانب رونالدو ، فإن فريق كل النجوم في الرياض سيستمتع بلا شك بالمناسبة ضد رجال كريستوف جاليتييه ، لكن أفكار الفوز يجب أن تكون في طليعة أذهانهم بالنظر إلى صراعات الباريسيين الأخيرة.

مشاهدة مباراة النصر والهلال وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت

التقى كريستيانو رونالدو وليو ميسي 36 مرة ، بتوازن إيجابي للأرجنتيني الذي فاز 16 مرة و 11 مرة للبرتغالي وانتهت بقية المباريات بالتعادل.

سيكون قائد هذا الفريق هو كريستيانو رونالدو ، الذي سيخوض أول مباراة له في السعودية ، رغم أنها لن تكون في مباراة رسمية ، بل في مباراة ودية.

النجم البرتغالي هو لاعب جديد في النصر ، ليصبح اللاعب الأعلى أجراً. مهاجم ذو خبرة في الدوريات الكبرى ، الدوري الإسباني ، الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الإيطالي ، لم يسجل كريستيانو رونالدو أي هدف منذ 24 نوفمبر عندما سجل في مونديال قطر 2022 مع المنتخب البرتغالي ضد غانا ،



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى