بث مباشر الهلال والسد تويتر.. مشاهدة مباراة الهلال والسد بث مباشر قناة SSC

سيتجه فريق الهلال لمواجهة نظيره السد القطري مساء اليوم الأحد، الموافق 30 يوليو، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية الأبطال.

لم يظهر الهلال بالمستوى المطلوب في أول مباراة له بالبطولة العربية، على الرغم من التعزيزات التي أبرمها في فترة الانتقالات الصيفية وتواجد بعض اللاعبين المميزين مع الفريق. حيث انتهت مباراته الأولى بالتعادل السلبي أمام أهلي طرابلس، محتلًا المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

أنهى الزعيم استعداداته للمباراة بتركيز تام وقوة، حيث يسعى لتعديل المسار واستعادة نغمة الانتصارات لكي يحقق الفوز ويحصد النقاط الكاملة اليوم، وهو ما سيمكنه من مواصلة المنافسة بقوة للتأهل للدور المقبل من البطولة.

بث مباشر مباراة الهلال والسد تويتر

من جهته، سقط السد في فخ التعادل السلبي أمام الوداد المغربي في المباراة السابقة، ليتجمد في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

الفريق القطري يطمح في تصحيح المسار والعودة للطريق الصحيح من أجل البقاء في سباق التأهل لربع النهائي. ولكن يتطلب ذلك منه تقديم أداء مميز وتحقيق الفوز في المباراة الحالية ليبقى له أمل في التأهل قبل المباراة الأخيرة في دور المجموعات.

تقام مباراة الهلال والسد في كأس الملك سلمان للأندية العربية بث مباشر. الفريقان سيتقابلان في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية. يُلعب دور المجموعات في الفترة من 27 يوليو حتى 3 أغسطس.

مباراة الهلال والسد بث مباشر

الهلال والسد ضمن فرق المجموعة الثانية بجانب فرق الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي. في مباريات الجولة الأولى، انتهت المباريات بالتعادل السلبي، حيث تعادل الهلال مع أهلي طرابلس والسد مع الوداد.

يتصدر أهلي طرابلس المجموعة، ثم الهلال السعودي ثانيًا، والسد القطري ثالثًا، وأخيرًا الوداد المغربي.

موعد المباراة هو الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقام على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

سيتم نقل مباراة الهلال والسد عبر قناة SSC السعودية، وسيكون التعليق الصوتي الأول للمعلق رؤوف خليف، والتعليق الثاني للمعلق حماد العنزي.

تشكيل الهلال المتوقع:

– حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

– الدفاع: سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي البليهي، ناصر الدوسري

– محور إرتكاز: روبين نيفيز

– الوسط: ميشيل ديلجادو، مصعب الجوير، سالم الدوسري

– الهجوم: كاريلو، عبدالله الحمدان

تشكيل السد المتوقع:

– حراسة المرمى: سعد الشيب

– الدفاع: بيدرو كوريا، مصعب خضر، طارق سلمان

– الوسط: علي أسد، بوعلام خوخي، أندريس أوريبي، أحمد صيار

– الوسط الهجومي: أكرم عفيف، حسن الهيدوس

– الهجوم: بغداد بونجاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى