أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر.. مشاهدة ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم مباشر يلا شوت

كان من المتوقع أن يستقبل برشلونة لاعب خط الوسط الرئيسي بيدري مرة أخرى في التشكيلة الأساسية له في مواجهة الدوري الإسباني يوم الأحد مع ريال مدريد في كامب نو.

غاب الإسباني عن آخر ست مباريات للفريق بسبب مشكلة في أوتار الركبة التي عانى منها ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

عاد بيدري مؤخرًا إلى تدريب الفريق الأول ، لكن هذه المباراة جاءت في وقت قريب جدًا ، لذلك يمكن أن يظهر فرانك كيسي في وسط الملعب.

من المتوقع أن يتقدم جافي إلى الأمام جنبًا إلى جنب مع روبرت ليفاندوفسكي ورافينها ، لأن عثمان ديمبيلي ليس جاهزًا بعد للاختيار.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر كورة 365

كان يعتقد أن ديمبيلي يعمل من أجل العودة في هذه المباراة ، لكن الدولي الفرنسي لم يتغلب بعد على مشكلة أوتار الركبة.

تم إيقاف رونالد أراوجو بسبب الفوز 1-0 في نهاية الأسبوع الماضي على أتلتيك بيلباو ، لكن لاعب أوروجواي الدولي سيعود إلى الفريق في الكلاسيكو .

نقطة الحديث الوحيدة الأخرى تأتي في مركز الظهير الأيسر ، حيث من المرجح أن يحصل أليخاندرو بالدي على إيماءة على جوردي ألبا صاحب الخبرة ، حيث يصطف جول كوندي في مركز الظهير الأيمن لبرشلونة ، الذي يتفوق بتسع نقاط على ريال صاحب المركز الثاني مدريد في القمة.

أهداف ريال مدريد وبرشلونة تويتر.. فيديو اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم يوتيوب.. ملخص الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة

تم استبعاد بيدري من تشكيلة برشلونة في مباراة الدوري الإسباني يوم الأحد ضد ريال مدريد، وغاب اللاعب الدولي الإسباني عن آخر ست مباريات للفريق بسبب مشكلة في أوتار الركبة التي تعرض لها ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي الشهر الماضي.

بث مباشر مباراة الريال وبرشلونة اليوم

عاد بيدري مؤخرًا إلى تدريب الفريق الأول ، وكان من المتوقع أن يعود إلى الكلاسيكو .

تعرض اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا لانتكاسة في اللياقة البدنية خلال جلسة التدريب يوم الجمعة ، وبالتالي تم استبعاد لاعب خط الوسط الرئيسي من الفريق لمباراة الدوري.

وينضم إلى بيدري على الهامش عثمان ديمبيلي ، حيث لم يكن الدولي الفرنسي مستعدًا بعد للعودة من مشكلة في أوتار الركبة.

نتيجة لذلك ، هناك لاعب واحد فقط عائد من الفريق الذي شارك ضد أتلتيك بلباو نهاية الأسبوع الماضي ، مع عودة رونالد أروجو إلى الاختيار بعد الإيقاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى