Arsenal v Newcastle .. مشاهدة مباراة نيوكاسل وأرسنال بث مباشر اليوم يلا شوت في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة آرسنال ونيوكاسل اليوم مباشر يلا شوت نبدأ العام الجديد بمباراة على قمة الجدول ضد نيوكاسل يونايتد ، الذي يتطلع إلى فعل ما لم يحققه أي فريق آخر في الدوري هذا الموسم – هزمنا على ملعب الإمارات.

من المحتمل أن نحقق فوزًا على أرضنا بالثامن على التوالي في بداية حملة للمرة الأولى في تاريخنا ضد فريق لم يحصد ثلاث نقاط من زيارته إلى N5 منذ عام 2010 ، وخسر في كل من زياراته الـ 11 الماضية ولم يسجل خارج أرضه ضدنا منذ 2014.

ومع ذلك ، فإن هذا اقتراح مختلف تمامًا لفرق نيوكاسل في الماضي ، حيث يتجه فريق إيدي هاو إلى العاصمة ويتطلع إلى تحطيم الرقم القياسي للنادي من خلال الذهاب إلى 13 مباراة في الدوري بدون هزيمة لأول مرة على الإطلاق.

مشاهدة مباراة آرسنال ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت

كان التحول منذ استيلاء نيوكاسل على نيوكاسل والتعيين اللاحق لهو في نهاية عام 2021 مذهلاً. بعد أن لم يفز بأي من أول 14 مباراة في الموسم الماضي ، غير المدرب المعين حديثًا حظوظ فريقه بالفوز في 12 من آخر 18 مباراة في الموسم ليأخذ فريقه إلى المركز 11.

لقد حافظوا على هذا الشكل في هذا الموسم ، حيث بدأوا الموسم بفوز واحد وخمسة تعادلات وهزيمتهم المنفردة حتى الآن – خسارة مثيرة للجدل في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام ليفربول – قادمة من أول ثماني مباريات.

لكن منذ أكتوبر، فازوا بتسع من مبارياتهم الـ11 في الدوري ، بالإضافة إلى التأهل إلى ربع نهائي كأس كاراباو ، بقيادة أهداف ميجيل ألميرون. بعد أن دخل استراحة كأس العالم في المركز الثالث ، تلاه الفوز 3-0 على ليستر سيتي بالتعادل السلبي على أرضه أمام ليدز يونايتد ليلة رأس السنة ، منهياً سلسلة انتصارات من ست مباريات.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وآرسنال اليوم مباشر الان في الدوري الإنجليزي

كتب مايكل كوكس في برنامج يوم المباراة الرسمي: لقد أنشأ Howe أحد أكثر الفرق تماسكًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مليئًا بالجودة الفنية واللعب الذكي عبر الملعب. فريقه يضغط بشكل متزايد بشكل جيد أيضًا.

يستخدم Howe حصريًا طريقة 4-3-3. سدد تسديدة رائعة ، نيك بوب قام بتحسين توزيعه على مدار الموسم ، بينما أمامه ، كان سفين بوتمان مثيرًا للإعجاب في الخلف إلى جانب فابيان شار.

كان كيران تريبيير رائعًا في مركز الظهير الأيمن ، ليس فقط من خلال تمريراته العرضية والتمريرات الثابتة ، ولكن أيضًا تمريراته الطويلة المدى للعدائين. على اليسار ، يلعب Dan Burn دورًا أكثر حذراً ، على الرغم من تداخله بنشاط في بعض الأحيان.

يمكن لـ Bruno Guimaraes تفكيك اللعب وبناء الهجمات ، لكنه قادر أيضًا على لعب ثنائي سريع للمضي قدمًا. يملأ Sean Longstaff مكانه عندما يضغط Guimaraes ، في حين يتم منح لاعب خط الوسط المهاجم من الجانب الأيسر مزيدًا من الحرية – عادةً Joe Willock ، أو Joelinton. على اليمين ، يمكن أن يُعزى صعود ألميرون جزئيًا إلى وصول Trippier ، مما يسمح له بالقطع في الداخل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى