arsenal vs man city live.. مشاهدة مباراة أرسنال ومان سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت بتعليق عربي

arsenal vs man city live كانت خسارة ستونز محسوسة بشكل حاد في مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد غريم أرسنال في شمال لندن توتنهام هوتسبير ، حيث أثبت هاري كين في الدوري الممتاز رقم 200 الفارق.

قبل مباراة مان سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر لايف كانت هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي خارج أرضهم في المسابقة (بعد أن خسروا أمام مانشستر يونايتد قبل أسابيع قليلة) بعد أن خسروا مرة واحدة فقط بين سبتمبر 2021 ويناير 2023.

انتقد بيب جوارديولا طلب فريقه في الأسابيع الأخيرة ، لذلك كان من الممكن أن يكون سعيدًا بالطريقة المريحة في انتصاره 3-1 على أستون فيلا نهاية الأسبوع بفضل أهداف رودري وإيلكاي جوندوجان ورياض محرز.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر

لكن مرة أخرى ، قد يكون لهذا بعض التكلفة. تم إجبار الهداف Erling Haaland على الخروج بين الشوطين بعد أن سدد ركلة في فخذه ، لذا توقع أن تظهر بضعة أيام من الدراما النفسية ‘will he، won’t he’.

ربما يعتبر آرسنال نفسه غير محظوظ لأنه لم يبتعد عن مباراته الأخيرة مع برينتفورد منتصراً. وسمح لهدف التعادل الذي حققه إيفان توني بالوقوف بعد قرار حكم الفيديو المساعد الذي أثار منذ ذلك الحين اعتذارا من رئيس الحكم هوارد ويب.

وأدى التعادل إلى فشل أرسنال في الفوز بمباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى هذا الموسم ، بعد أن تعرض لهزيمة على الطريق أمام إيفرتون في المباراة قبل ذلك.

بث مباشر مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم مباشرة يوتيوب

ومع ذلك ، لم يخسروا في آخر 13 مباراة على أرضهم ، مما جعل الإمارات نوعًا ما من الحصن هذا الموسم.

عانى تروسارد بالفعل من بعض السعادة مرة أخرى هذا الموسم ، حيث سجل في هزيمة برايتون 3-1 على الاتحاد في أكتوبر. يمكن أن ينضم إلى آندي كارول (ليفربول ونيوكاسل) ودارين بنت (أستون فيلا وسندرلاند) كلاعبين وحيدين يسجلان لفريقين مختلفين في نفس موسم الدوري الممتاز ضد سيتي.

قد يكون من الضروري أن يأتي من على مقاعد البدلاء إذا قرر أرتيتا التمسك بالثبات ولكن لا تتفاجأ إذا حصل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا على بدايته الأولى في الدوري جنبًا إلى جنب مع ساكا وإدي نكيتيا في هذا الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى