Barcelona vs Espanyol live مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإسباني

Barcelona vs Espanyol live سيكون برشلونة متصدر الدوري الأسباني متاحًا لروبرت ليفاندوفسكي لمواجهة غريمه المحلي ري سي دي إسبانيول اليوم السبت بعد رفع تعليقه عن ثلاث مباريات مؤقتًا على الأقل.

وقبل مباراة برشلونة اليوم تويتر رأى الدولي البولندي اللون الأحمر أمام أوساسونا قبل استراحة كأس العالم وكان من المقرر أن يغيب عن هذه المباراة لكن جاذبية برشلونة تعني أن تشافي يمكنه الآن الاعتماد على القاتل.

مباراة برشلونة الآن روبرت ليفاندوفسكي يمكنه اللعب في الديربي بعد كل شيء، أصدرت محكمة تسوية المنازعات في مدريد تدبيرًا احترازيًا ضد الإيقاف الذي فرضته محكمة التحكيم للرياضة، مما يعني أن اللاعب الدولي البولندي سيكون قادرًا على الاصطفاف ضد إسبانيول في المباراة الثانية بعد الظهر بتوقيت وسط أوروبا في سبوتيفي كامب نو.

 مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول بث مباشر 

بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة قبل استراحة كأس العالم ، على أرض أوساسونا. بعد أن حجز مرتين في الشوط الأول ، بقي فريقه مع عشرة لاعبين لكنه تمكن من الفوز بالمباراة 2-1. بعد ذلك ، استأنف النادي قرار حظر المباراة.

برشلونة الآن حيث تلقى تشافي دفعة مضاعفة مع أنباء توفر ليفاندوفسكي ورونالد أراوجو . وكان المدافع قد أصيب بجروح لكنه صدر لائحته بينما تم إيقاف ليفاندوفسكي حتى الاستئناف.

من المتوقع أن يبدأ رافينها وعثمان ديمبيلي في حين أن جافي قد يغيب عن رصيف البداية إذا بدأ فرينكي دي يونج. يتم ضم فرانك كيسي وسيرجي روبرتو بينما يمكن أن يبدأ أليخاندرو بالدي وماركوس ألونسو في مركز الظهير مع جول كوندي وإريك جارسيا في قلب الدفاع.

بث مباشر مباراة برشلونة واسبانيول مباشر اليوم

يبرز وجود روبرت ليفاندوفسكي في برشلونة. المهاجم البولندي البالغ من العمر 34 عامًا هو أحد أبرز لاعبي الفريق حتى الآن هذا الموسم. في الليغا ، لديه حاليًا 13 هدفًا وأربع تمريرات حاسمة في 14 مباراة ، شارك فيها 13 هدفًا. لديه إجمالي 1067 دقيقة.

يأتي برشلونة إلى هذه المباراة وسط حاضر جيد. لم يلعب فريق البلوجرانا مباريات تحضيرية في منتصف استراحة المونديال ، لذا فهو يصل بدون إيقاع بطريقة معينة.

بعد استئناف أنشطتهم ، سيصلون إلى المركز الثاني في الجدول ويعرفون أنه يجب عليهم الفوز لاستعادة الصدارة في الليغا. حقق الفريق الذي يدربه تشافي 12 فوزًا في 14 مباراة وسيتطلع إلى مواصلة زيادة الإحصاءات الجيدة التي حققوها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى