chelsea vs bournemouth.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبورنموث بث مباشر اليوم يلا شوت في الدوري الإنجليزي

يخرج تشيلسي من ثلاث مباريات خاسرة في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستأنف مهام الدوري ضد بورنموث في ستامفورد بريدج مساء الثلاثاء.

دخل البلوز في استراحة كأس العالم ويقبع في المركز الثامن بالجدول ، بينما صعد تشيري إلى المركز الرابع عشر لكنهم ما زالوا في خطر الانجرار إلى المنافسة العنيفة.

من عدم الهزيمة في أول تسع مباريات له تحت قيادة جراهام بوتر إلى المعاناة من أربع هزائم في آخر خمس مباريات قبل استراحة كأس العالم ، ارتد المدرب الجديد بشكل جيد وحقيقي بسبب فريق تشيلسي الخجول.

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم مباشر

كان التقدم لمراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا حيث كان الفائزون بالمجموعة بمثابة بصيص فضية صغير وسط خلفية الحظوظ المحلية الكئيبة ، مع خروج البلوز من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الدور الثالث إلى مانشستر سيتي وتكبدوا خسائر متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون. & هوف ألبيون وأرسنال ونيوكاسل يونايتد.

لم تؤد إضافة مباراة ودية شتوية مع أستون فيلا إلى تحول في حظوظ تشيلسي أيضًا ، حيث تعرضوا لهزيمة 1-0 أمام رجال أوناي إيمري لتتركهم دون قدر كبير من التعادل من آخر أربع مباريات تنافسية وغير متوقعة. -المباريات التنافسية ، وهي الفترة التي فشلوا خلالها في تسجيل هدف واحد.

ثماني نقاط تفصل تشيلسي عن مكان في المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنها لا تفصل سوى نقطتين عن مكان محتمل في النصف السفلي ، وعلامات الاستفهام معلقة بالفعل فوق رأس بوتر فيما يتعلق بمستقبله على المدى الطويل في جسر ستامفورد.

مشاهدة مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم بث مباشر

ليس منذ أيام رود خوليت وجيانلوكا فيالي في 1998 عانى تشيلسي من أربع هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الرغم من أن آرسنال المتصدر هو الفريق الوحيد الذي فاز وحافظ على شباكه نظيفة أمام البلوز في ستامفورد بريدج في موسم الدوري الممتاز الحالي.

حلت قصة مشابهة لقصة بوتر غاري أونيل ، الذي انطلق أيضًا في مسيرة رائعة دون هزيمة بعد تولي زمام الأمور في استاد فيتاليتي قبل وصول الهزائم بكثرة ، لكن اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا فعل ما يكفي لإقناع تشيريز. مجلس الإدارة أنه كان يستحق عقدًا دائمًا.

أدى استحواذ بيل فولي الأخير على 120 مليون جنيه إسترليني أيضًا إلى موجة جديدة من التفاؤل بشأن أعمال الانتقالات المستقبلية ، كما أدى فوزين متتاليين على إيفرتون في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 7-1 في مجموع المباراتين إلى دخول بورنموث في استراحة كأس العالم. أعلى الارتفاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى