مباراة الهلال مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم

تتيح لنا الفرصة متابعة مباراة الهلال والنصر بث مباشر عبر يلا شوت في اليوم الحالي، حيث يستقبل ملعب مدينة الملك فهد الرياضية هذا اللقاء الرياضي المهم بين الفريقين التقليديين، الهلال والنصر، في نهائي بطولة العربية 2023.

حقق نادي الهلال تأهله إلى النهائي بعد اجتيازه مرحلة نصف النهائي بفوزه على الشباب، الفريق الثالث في هيكلية كرة القدم في مدينة الرياض. في المقابل، تأهل نادي النصر بعد تغلبه على نادي الشرطة العراقي.

تم توزيع الفرق في دور المجموعات لبطولة العربية للأندية 2023، حيث وُضِعَ الهلال في المجموعة الثانية وتمكن من التأهل كوصيف خلف السد. من ناحية أخرى، جُمِعَ النصر في المجموعة الثالثة وحصل على المركز الثاني خلف الشباب. ومن ثم تخطى النصر فريق الرجاء وتغلب الهلال على الاتحاد السعودي في دور الثمانية.

بث مباشر مباراة النصر اليوم تجمعت فرق الهلال والنصر في ثلاث مواجهات سابقة، حيث نجح الهلال في الفوز في مباراتين، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. ومن جهة أخرى، يُعَدّ فريق النصر البوابة التي يسعى من خلالها فريق الهلال للحصول على ثلاث بطولات عربية متنوعة في تاريخه.

مباراة الهلال بث مباشر أحداث اللقاءات السابقة ترتبط بشكل خاص بأوّل لقاء جمع بينهما في نصف نهائي دوري أبطال العرب عام 1995. حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي، ولجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت لصالح الهلال بنتيجة (4-2)، مما أهّل الفريق الأزرق للتأهل وتحقيق البطولة أمام الترجي التونسي.

مساء اليوم السبت، الموافق 12 -8-2023، يتجه فريق النصر السعودي لمواجهة منافسه التقليدي الهلال في ديربي مثير، ضمن نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال. ويأمل فريق النصر في تحقيق أول لقب عربي في تاريخه عبر هذا اللقاء المهم.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان

سينطلق اللقاء بين النصر والهلال عند الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وعند السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وقطر، وعند السابعة بتوقيت دولة الإمارات – دبي – أبوظبي.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والنصر:

سيتم بث المباراة عبر قناة SSC1 HD.

كما يمكن متابعة المباراة من خلال تطبيق Shahid.

معلق مباراة الهلال والنصر:

سيكون رؤوف خليف هو المعلق على المباراة المثيرة بين الهلال والنصر.

رابط سريع بث مباشر مباراة النصر والهلال

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى