بث مباشر مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم يلا شوت

يلا شوت بث مباشر مان سيتي ومان يونايتد اليوم مباشر بعد الفوز بنتيجة 4-0 على تشيلسي في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع الماضي.

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم حيث كان الكثيرون يتوقعون فوزًا مريحًا آخر لمان سيتي على نادي ساوثهامبتون في الطابق السفلي من الدوري الإنجليزي الممتاز في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مساء الأربعاء.

ومع ذلك ، تعرض المواطنون للهزيمة بجدارة 2-0 من قبل القديسين وفشلوا في تسجيل تسديدة واحدة على المرمى طوال 90 دقيقة لأول مرة في 275 مباراة منذ خسارة دوري أبطال أوروبا 3-0 أمام ليفربول في أبريل 2018. بيب جوارديولا أيضًا تحمل أول خروج من ربع نهائي الكأس المحلية من مسيرته التدريبية ، منهياً سلسلة انتصارات من 15 مباراة في هذه المرحلة.

بث مباشر مباراة مان سيتي ومان يونايتد اليوم يلا شوت

لقد انتهت الآن الآمال في تحقيق رباعي غير مسبوق لهذه الفترة ، وسيحرص جوارديولا على استعادة فريقه لما ستكون مباراته رقم 500 في الدوري الممتاز يوم السبت – وهو المدرب رقم 246 له في مانشستر سيتي – حيث يحاولون ذلك. تقليص فجوة الخمس نقاط التي تفصلهم حاليًا عن آرسنال في قمة الدوري الإنجليزي.

شهد بطل الدوري الممتاز تراجعًا طفيفًا في مستوياته العالية بشكل لا تشوبه شائبة في الأشهر الأخيرة ، حيث فقد ثماني نقاط من العديد من مباريات الدوري ، بينما فشل أيضًا في التسجيل في أربع من آخر سبع مباريات خارج أرضه في جميع المسابقات.

ومع ذلك ، سيستمتع فريق جوارديولا برحلة الديربي إلى مانشستر يونايتد بعد أن فاز بتسع من آخر 14 زيارة له إلى أولد ترافورد في جميع البطولات منذ ذلك الحين ، بما في ذلك انتصاره في الدوري 6-1 في أكتوبر 2011.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر كورة لايف

الطريقة المثلى للسيتي لإعادة بناء زخمه قبل جدول المباريات الصعب – بما في ذلك مباراتان ضد توتنهام هوتسبير وأرسنال – هو تحقيق فوز قياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز التاسع عشر على الشياطين الحمر في نهاية هذا الأسبوع ، واستكمال رقم قياسي في سادس رحلة. يتضاعف على منافسيهم الألداء في هذه العملية.

بعد تسجيله ستة أهداف في مرمى فريق تين هاج في الاتحاد قبل ثلاثة أشهر فقط – بفضل ثلاثية لا تُنسى حصل عليها إيرلينج هالاند وفيل فودين – يمكن أن يحطم سيتي أيضًا الرقم القياسي للنادي الخاص به في تحقيق أكبر عدد من الأهداف المسجلة ضد يونايتد في موسم واحد ( ثمانية أهداف في 1954-55) إذا هزوا الشباك ثلاث مرات على الأقل يوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى