ديربي الإنتر بث مباشر.. مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان بث مباشر في نهائي كأس السوبر الإيطالي 2023

يلتقي ميلان مع غريمه اللدود إنتر ميلان في مواجهة حاسمة على استاد الملك فهد الدولي في الرياض يوم الأربعاء، البث المباشر لمباراة ميلان والإنتر بث مباشر.

يحتل ميلان حاليًا المركز الثاني في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي وقد كان مثيرًا للإعجاب إلى حد ما حتى الآن هذا الموسم. وخسر الروسونيري تعادلاً مخيباً للآمال بنتيجة 2-2 أمام ليتشي في مباراتهم السابقة وسيحتاجون إلى رفع الأمر قليلاً هذا الأسبوع.

من ناحية أخرى، يحتل إنتر ميلان المركز الرابع في جدول الدوري في الوقت الحالي ولم يكن في أفضل حالاته هذا الموسم.

فاز النيرازوري على هيلاس فيرونا بفوز مهم 1-0 الأسبوع الماضي وسيتطلع لتحقيق نتيجة مماثلة في هذه المباراة.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم مباشر

يتمتع إنتر ميلان بتفوق طفيف في ديربي ديلا مادونينا وفاز بـ 85 من أصل 233 مباراة لعبت بين الفريقين ، مقابل 79 انتصارًا لميلان.

أسفرت المباراتان الأخيرتان اللتان تم لعبهما بين هذين العملاقين في الدوري الإيطالي عن ثمانية أهداف ، حيث سجل إنتر ميلان خمسة أهداف مقابل أهداف ميلان الثلاثة.

ولم يخسر ميلان في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري لكنه تعرض لهزيمة مفاجئة 1-0 على يد تورينو في كأس إيطاليا الأسبوع الماضي.

لاوتارو مارتينيز هو أفضل هدافي إنتر ميلان في الدوري الإيطالي برصيد تسعة أهداف ، وقاد رافائيل لياو الهجوم في موسم الدوري الإيطالي بثمانية أهداف.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان اليوم بث مباشر جول العرب

ولم يخسر إنتر ميلان في آخر ست مباريات رسمية له بجميع المسابقات ، وجاءت هزيمته السابقة على يد يوفنتوس في نوفمبر من العام الماضي.

تحسن إنتر ميلان في الأسابيع الأخيرة ، لكنه عانى من عدم الاتساق على مدار الموسم. ميلان هو الفريق الأفضل في الوقت الحالي ويملك اليد العليا قليلاً في هذه اللعبة.

نهائي كأس السوبر الإيطالي 2023 سيشهد مواجهة ميلان مع إنتر ميلان. يعد دربي في لعبة البطولة أفضل طريقة لتحديد العنوان.

مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان بث مباشر

على غرار الطريقة التي تم بها تحديد كأس السوبر الإسباني من خلال ديربي ، سيتم تحديد كأس السوبر الإيطالي من خلال مباراة بين ما لا يقل عن فريقين مهمين في ميلانو (بالإضافة إلى فريقين مهمين تاريخيًا في الدوري الإيطالي).

على الرغم من أنه من الواضح أنه لم يكن جيدًا مثل موسم بطولة الدوري الإيطالي ، إلا أن ميلان كان يتمتع بموسم محترم. نتيجتهم 38. إنتر ، من ناحية أخرى ، يضع كل شيء على المحك للفوز بأحداث مثل كأس السوبر الإيطالي.

ستلعب مباراة ميلان ضد إنتر ميلان سوبركوبا الإيطالية النهائية على استاد الملك فهد بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى