بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت

يلتقي ريال مدريد وبرشلونة في المملكة العربية السعودية ويتصدران لقب كأس السوبر الإسباني 2023. بعد معاناة برشلونة في موسم 2021-2022 ، تعافى فريق تشافي وأصبح يمثل تهديدًا أكبر لريال مدريد في كل بطولة محلية ، حتى لو فشلوا في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا . دور الـ16

سيقاتل الفريقان من أجل لقب الدوري الإسباني حتى نهاية الموسم ، لذا يمكن لهذه المباراة أن تمنح الفائز ميزة من حيث الزخم والثقة ، والأكثر من ذلك بالنظر إلى أن الأسابيع القليلة المقبلة ستكون مكثفة ومشغولة للغاية لكلا الجانبين.

سيضطر ريال مدريد إلى التعافي والعثور على بعض الأخدود ، وهو شيء لم يفعلوه في المباريات القليلة الماضية. يحتاج اللاعبون مثل فينيسيوس أو رودريجو أو مودريتش أو فالفيردي إلى الإدلاء ببيان وهذه هي اللعبة المثالية بالنسبة لهم للقيام بذلك.

بث مباشر مباراة برشلونة والريال اليوم

تقام مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد ، حيث من المقرر أن يتنافس الغريمان اللدودان ريال مدريد وبرشلونة في المملكة العربية السعودية على أول قطعة من الألقاب هذا الموسم في كرة القدم الإسبانية. وتقام المباراة في أجواء غريبة: على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية.

تقدم المتأهلان للتصفيات النهائية إلى المواجهة يوم الأحد بطريقة مماثلة. تقدم ريال مدريد في نصف النهائي ضد فالنسيا ، لكنه عاد إلى الوراء في الوقت الأصلي. حسمت المواجهة في نهاية المطاف بركلات الترجيح التي من خلالها تمكن لوس بلانكوس من الحفاظ على أعصابه للوصول إلى النهائي.

تقدم برشلونة أيضًا أمام ريال بيتيس في نصف النهائي يوم الخميس ، لكن الأندلسيين لم يتعادلوا فقط في الوقت الأصلي ، ولكن أيضًا في الوقت الإضافي بعد أن وضع أنسو فاتي الفريق الكتالوني في المقدمة. لكن في ركلات الترجيح ، جعل البلوغرانا مارك أندريه تير شتيجن يشكره على تصديين كبيرين من شأنهما أن يؤديا في النهاية إلى تأهل فريق تشافي.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بث مباشر يلا شوت لايف

يعاني كارلو أنشيلوتي من بعض المشاكل في المباراة النهائية. عانى إيدير ميليتاو من ارتجاج في المخ خلال نصف النهائي وهو شك كبير في المباراة. كما سيغيب لوكاس فاسكويز عن المباراة بسبب الإصابة.

تم استبعاد أوريلين تشواميني وديفيد ألابا أيضًا ، في حين أن ألفارو أودريوزولا وإدواردو كامافينجا مشكوك فيهما.

بالنسبة لتشافي ، لا توجد مخاوف من الإصابة ، لكن قد يميل إلى إجراء بعض التغييرات مع أداء بعض لاعبيه الضعيف أمام بيتيس. تم خلع عثمان ديمبيلي بعد مرور ساعة مباشرة يوم الخميس ، لكن ذلك كان مجرد إجراء احترازي.

توقع ريال مدريد التشكيلة الأساسية (4-3-3): كورتوا ؛ كارفاخال ، روديجر ، ناتشو ، ميندي ؛ كروس ، فالفيردي ، مودريتش ؛ أسينسيو ، فينيسيوس ، بنزيمة

توقع برشلونة التشكيلة الأساسية (4-3-3): تير شتيجن ؛ كوندي ، أروجو ، كريستنسن ، ألبا ؛ دي يونج ، جافي ، بدري ؛ ديمبيلي ، فاتي ، ليفاندوفسكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى