النصر ضد الشباب مباشر.. مشاهدة مباراة الشباب والنصر بث مباشر في الدوري السعودي Al Shabab vs Al Nassr

يترقب الكثيرون مشاهدة مباراة النصر بث مباشر اليوم يلا شوت عندما يواجه النصر الشباب في ديربي جديد من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل مباراة النصر والشباب اليوم سجل نادي النصر هدفاً واحداً على الأقل لمدة 8 مباريات متتالية، ويعد الشباب السعودي يفوز في الشوط الأول 54٪ من مبارياتهم ، النصر في 53٪ من مبارياتهم.

وكان الفائز في لقائهم الأخير نادي النصر، في لقاءهم الأخير فاز نادي النصر بهدفين، عندما تقدم نادي الشباب السعودي 1-0 على أرضه ، فازوا في 80٪ من مبارياتهم.

عندما يتقدم النصر 0-1 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 100٪ من مبارياتهم، وعندما سقط نادي الشباب السعودي 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 0٪ من مبارياتهم، وعندما يخسر نادي النصر 1-0 خارج أرضه ، يفوزون بنسبة 20٪ من مبارياتهم.

مشاهدة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

في الدوري السعودي للمحترفين ، يتمتع نادي النصر بأداء أفضل من نادي الشباب (المملكة العربية السعودية).

أداء النصر في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي الشباب السعودي، في آخر 5 لقاءات فاز نادي الشباب (السعودية) 3 مرات ، وفاز النصر 2 ، 0 تعادلات.

نادي الشباب (المملكة العربية السعودية) يسجل 2.2 هدفاً في مباراة ضد نادي النصر ، بينما يسجل النصر 1.8 هدفاً في مرمى، نادي الشباب (المملكة العربية السعودية) (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين نادي الشباب (السعودية) وناصر النصر 4، متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات بين نادي الشباب (السعودية) والنصر هو 1.6.

يسجل نادي الشباب (السعودية) 2.38 هدفًا عندما يلعب على أرضه ، بينما يسجل النصر 2.31 هدفًا عندما يلعب خارج الأرض (في المتوسط)،

هل تعلم أن نادي الشباب (السعودية) سجل 29٪ من أهدافه بين الدقائق 16-30؟ هذه هي أعلى نسبة في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى