بث مباشر مانشستر يونايتد.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم بث مباشر يلا شوت

فاز مانشستر يونايتد في 18 مباراة من أصل 25 مواجهة مع كريستال بالاس ، وفي أولد ترافورد الموسم الماضي ، فاز 1-0 بفضل هدف فريد في الدقيقة 77 في أول مباراة رالف رانجنيك كمدرب مؤقت.

يشهد هذا الموسم مواجهة فريق إريك تن هاغ لفريق باتريك فييرا ، بهدف الحفاظ على هذا الرقم القياسي المثير للإعجاب.

هذه هي الزيارة الأولى لإريك تن هاج إلى سيلهورست بارك كمدرب لمانشستر يونايتد ، ولكنها ليست أول زيارة له إلى كريستال بالاس.

كان حاضراً في المباراة الأخيرة للموسم الماضي حيث أنهى يونايتد أسوأ موسم له على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز بأداء ثابت بشكل مناسب حيث خسروا 1-0 من بالاس.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال اليوم

من الصعب عدم التقليل من مدى اختلاف الحالة المزاجية حول يونايتد بعد حوالي ثمانية أشهر من الآن. يأخذ تين هاج فريقه في هذه المباراة في تسع مباريات من الفوز.

قال المحلل في قناة Sky Sports جيمي كاراغر عن الهولندي: “أعتقد أنه [تين هاغ] قام بعمل رائع.

“أنت تفكر في المكان الذي كان فيه يونايتد الموسم الماضي ، يكافح حقًا وكان طريق العودة طويلًا بالنسبة لهم.

“عندما كان الناس يتحدثون الموسم الماضي على خلفية فوز ليفربول على يونايتد 4-0 في آنفيلد ، كان يونايتد على بعد خمس أو ست سنوات من ليفربول أو مانشستر سيتي ، لكنه يظهر أنه ليس بالسوء الذي تعتقده أبدًا.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم بث مباشر

“مدير جديد واثنين من التعاقدات الرئيسية ، والفرق الأخرى ليست جيدة كما كان في السنوات القليلة الماضية ، يمكنك سد الفجوة. وهذا ما فعلوه. حتى الآن ، لقد كانوا رائعين حقًا هذا الموسم. لقد قام بعمل رائع “.

سيكون لدى كريستال بالاس مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على يواكيم أندرسن بعد أن أجبر على الخروج في الشوط الأول من هزيمته الضيقة 1-0 أمام تشيلسي يوم الأحد.

تعرض قلب الدفاع لإصابة في ربلة الساق ، واعترف باتريك فييرا أن النادي سيحتاج إلى مزيد من الوقت لتقييم مدى الإصابة.

يظل ناثان فيرجسون وجيمس مكارثر غائبين عن الإصابة لفترات طويلة.

أشار إيريك تن هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، إلى أن انطوني مارسيال مشكوك فيه في الظهور في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء على ملعب كريستال بالاس بسبب مخاوف تتعلق باللياقة البدنية ، لكن اللاعب الجديد Wout Weghorst متاح لتعزيز خياراته الهجومية.

بدأ مارسيال كمهاجم وحيد في فوز يونايتد 2-1 على غريمه سيتي ، لكن اللاعب الفرنسي الدولي خرج في الشوط الأول بعد أن بدا أنه أصيب في وركه.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشر

وقال تن هاغ “كنت آمل أن أتجنب تعرضه للإصابة لكنه كان يشتكي”. “لهذا السبب لم يتدرب أيضًا في الأسبوع وكان علامة استفهام (للديربي).

“قررنا ، وقرر أيضًا ، أن يبدأ. لقد توسل للبدء … لكنني كنت بحاجة إلى إعادة التقييم بين الشوطين كما رأيت أنه غير قادر على الذهاب بنسبة 100 في المائة وهذا ما تحتاجه.”

وردا على سؤال حول إمكانية مشاركة ويجهورست ، أضاف تين هاج: “يجب أن أفكر في ذلك.

“بالطبع ، أعرف الكثير عن بالاس … لكن الخطة الكلية ليست لدي الآن. لم أقم ببنائها حتى الآن. لذلك من الآن فصاعدًا ، يمكننا وضع الخطة وإعداد الفريق بالشكل الصحيح طريق.”

التعاقد مع نيو مان يونايتد جاك بوتلاند غير مؤهل ضد ناديه الأم ، دوني فان دي بيك تم استبعاده لهذا الموسم ، وجادون سانشو لا يزال على الهامش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى