بث مباشر الاتحاد والباطن مباشر.. مشاهدة مباراة الباطن والاتحاد اليوم بث مباشر يلا شوت الأسطورة

لعب فريق كرة القدم الباطن والاتحاد 14 مباراة حتى اليوم، ومن بين هؤلاء ، فاز الباطن بمباراة واحدة (0 على ملعب نادي الباطن ، 1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية خارج أرضه) ، وفاز نادي الاتحاد بـ 11 مباراة (7 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ، 4 على ملعب نادي الباطن البعيد). ) وتعادل 2 (0 على ملعب نادي الباطن ، 2 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية).

في الدوري السعودي للمحترفين ، لعب الفريقان ما مجموعه 10 مباريات ، فاز منها البطين 1 ، ونادي الاتحاد 7 ، وتعادل الفريقان 2.

قبل مباراة الاتحاد اليوم في كأس ولي العهد السعودي ، لعب الفريقان ما مجموعه 1 مباراة ، فاز منها الباطن صفر ، ونادي الاتحاد 1 ، وتعادل الفريقان من 3 مباريات من قبل ، فاز فيها الباطن صفر ، وفاز نادي الاتحاد 3 ، وتعادل الفريقان صفر

خاض فريق الباطن اثنتي عشرة مباراة في البطولة الحالية ليحتل المركز السادس عشر في مجموعته.

مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر يلا شوت لايف

مع لعب 12 مباراة وسبعة انتصارات ، يحتلون المركز الخامس حاليًا في مجموعتهم. حتى الآن ، خسروا مباراة واحدة وتعادلوا في أربعة، لقد سجلوا ما مجموعه سبعة عشر هدفًا بنجاح لكنهم سمحوا بخمسة أهداف.

ظهر اللاعب الدولي الغاني ، ساليفو موداسيرو ، لأول مرة مع منتخب السعودية ، الباطن ، يوم السبت 7 يناير ، بعد استكمال انتقاله في وقت سابق هذا الأسبوع.

واختير لاعب الوسط ضمن التشكيلة الأساسية في مباراة النادي بالدوري ضد الفيحاء حيث سعى الفريق لتحقيق أول فوز في موسم 2022/23.

كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في الملعب لمدة 80 دقيقة في أول مباراة له مع الباطن في الدوري السعودي للمحترفين قبل أن يتم استبداله.

بث مباشر مباراة الباطن والاتحاد اليوم مباشر لايف

يتطلع الاتحاد إلى الحفاظ على الزخم اليوم ضد الباطن ، بعد أن خسر مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات. لقد فازوا 3 وتعادلوا 1.

انتهت مباراتان فقط من آخر 5 مباريات للاتحاد بتسجيل كلا الفريقين. لقد ربحوا 3 من تلك الألعاب الخمس. بشكل عام ، وصلت BTTS في 4/12 مباراة مع الاتحاد هذا الموسم.

وأعجب موداسيرو أثناء تواجده في الملعب وترك انطباعًا جيدًا عن أول ظهور له مع النادي الذي يملك نقطتين فقط بعد 12 مباراة بالدوري خاضها هذا الموسم.

أعلن النادي الغاني رسميًا مساء الجمعة بعد إنهاء فترة إعارة ناجحة مع شريف تيراسبول مولدوفا في النصف الأول من الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى