كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم بث مباشر يلا شوت

يمكن لمانشستر يونايتد أن يسجل فوزه العاشر على التوالي في جميع البطولات عندما يلتقي مع كريستال بالاس في سيلهيرست بارك في معركة الدوري الممتاز يوم الأربعاء.

وتغلب رجال إيريك تن هاج على مانشستر سيتي 2-1 في مباراة الديربي يوم السبت ، بينما خسر فريق النسور 1-0 أمام تشيلسي في مباراة العاصمة

تلقى إريك تن هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، بعض المخاوف من الإصابة الهجومية قبل مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء مع كريستال بالاس على ملعب سيلهيرست بارك.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم

خسر الشياطين الحمر أنتوني مارسيال أمام شكوى غير محددة في النصف الأول من فوزهم على الديربي على مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع ، حيث لعب ماركوس راشفورد من خلال ألم من ضربة في الفخذ حتى الوقت المحتسب بدل الضائع.

لا ينبغي أن تؤثر إصابة راشفورد على مشاركته هنا ، لكن مكان مارسيال قد يحتاج إلى أن يملأه أنطوني ، مع استمرار غياب جادون سانشو أثناء خضوعه لبرنامج لياقة فردي.

لدى Ten Hag أيضًا خيار منح Wout Weghorst ظهوره الكامل لأول مرة بدلاً من Martial ، لكن اللاعب المعار من بيرنلي يمكن أن يتوقع ظهوره لأول مرة على مقاعد البدلاء هنا.

لذلك يمكن أن يشعر راشفورد بالثقة في البدء في المركز التاسع ، بدعم من أنتوني وكريستيان إريكسن وبرونو فرنانديز ، الذين تعادلوا بشكل مثير للجدل ضد مان سيتي على الرغم من أن راشفورد كان في موقف تسلل.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

مع خروج دوني فان دي بيك هذا الموسم بسبب إصابة في الركبة ، فإن مواقع كاسيميرو وفريد ​​في خط الوسط ليست تحت تهديد حقيقي ، في حين أن آرون وان -بيساكا يجب أن يبدأ في مركز الظهير الأيمن مع إصابة ديوجو دالوت بمشكلة في أوتار الركبة.

اختار تين هاج أن يبدأ ليساندرو مارتينيز على مقاعد البدلاء في ديربي مانشستر ، حيث لعب لوك شو تحولًا قويًا آخر في مركز قلب الدفاع ، لكن تيريل مالاسيا وجد أنه كان راغبًا في المباراة الافتتاحية لجاك غريليش .

نتيجة لذلك ، يمكن أن يعود شو الآن إلى دور الظهير الأيسر حيث عاد مارتينيز إلى قلب خط الدفاع جنبًا إلى جنب مع رافائيل فاران ، مع ديفيد دي خيا بين العصي كما كان دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى