كورة بلس kora plus مشاهدة ماتش الأهلي وسموحة اليوم يوتيوب أون سبورت لايف

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم الثلاثاء، حيث يلتقي الشياطين الحمر مع سموحة على استاد WE الأهلي، ويواجه الفريقان للمرة الثانية هذا الموسم ونتوقع أن تكون هذه المواجهة مفتوحة.

قبل مباراة الأهلي وسموحة اليوم بث مباشر النتيجة الأكثر شيوعا بين الأهلي المصري وسموحة هي 1-0، انتهت 5 مباريات بهذه النتيجة.

خلال آخر 15 لقاء مع الأهلي على أرضه، فاز الأهلي 8 مرات، وتعادل 5 مرات، فيما فاز سموحة مرتين، فارق الأهداف هو 24-13 لصالح الأهلي المصري.

مباراة الأهلي وسموحة اليوم بث مباشر خلال آخر 26 لقاء ، فاز الأهلي (مصر) بـ 15 مرة ، وتعادل 7 مرات ، وفاز سموحة 4 مرات. فارق الأهداف 45-22 لصالح الأهلي المصري (مصر).

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة اليوم بث مباشر يلا شوت

مباريات الموسم الماضي: 4-1 (الأهلي المصري على أرضه) و3-2 (سموحة على أرضه)، وهل تعلم أن الأهلي يسجل 21٪ من أهدافه بين الدقائق 0-15؟، ومباراة الأهلي لم يخسر في آخر 13 مباراة.

الأهلي لم يخسر في أي من آخر 13 مباراة على أرضه، مباراة الأهلي لم يسجل أي أهداف من أصل 4 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

فريق سموحة لم يسجل في 2 من 3 مباريات خارج أرضه في الدوري الممتاز هذا الموسم، وسجل الأهلي المصري على أرضه هذا الموسم: 3-1-0.

قبل عام كان سموحة في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة. الآن هم رقم 10 برصيد 7 نقاط.

سجل الأهلي (مصر) هدفا واحدا على الأقل في 13 مباراة متتالية.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة كورة بلس

الأهلي (مصر) يفوز بالشوط الأول في 28٪ من مبارياته ، سموحة في 18٪ من مبارياته.

الأهلي (مصر) يفوز بنسبة 28٪ من الشوط الأول ، و Smouha SC يفوز بنسبة 18٪.

وكان الفائز في لقائهما الأخير سموحة.

في لقاءهم الأخير فاز سموحة بهدف واحد، عندما يتقدم الأهلي (مصر) 1-0 على أرضه ، فازوا في 92٪ من مبارياتهم.

عندما يتقدم سموحة بنتيجة 0-1 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 100٪ من مبارياتهم، وعندما يخسر الأهلي 0-1 على أرضه ، يفوزون بنسبة 25٪ من مبارياتهم.

في بطولة الدوري المصري عندما يخسر نادي سموحة 1-0 خارج أرضه ، يفوزون بنسبة 0٪ من مبارياتهم، ففي الدوري المصري، يقدم الأهلي المصري أداء أفضل من نادي سموحة.

أداء الأهلي (مصر) في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي سموحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى