مباراة الاتحاد بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري السعودي

يحبس مشجعو اتحاد جدة أنفاسهم لخوض مباراة الفيحاء اليوم نظرا لأن فريق الفيحاء فاز في المباراة السابقة 1-0، وانتصر الفيحاء في المباراتين الأخيرتين من أصل 3 خاضها ضد اتحاد جدة.

ومن المتوقع أن يفوزوا بهذه المباراة أيضًا. خلال آخر 3 مباريات ، سجل كلا الفريقين نفس عدد الأهداف ، على التوالي 2. لذلك، سيكون من المثير للاهتمام معرفة الفريق الذي سيفوز في المباراة التالية القادمة. المشجعون يحبسون أنفاسهم.

قبل مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر في الدوري السعودي حيث يحتل اتحاد جدة المركز الثالث في الجدول برصيد 28 نقطة من 13 مباراة بينما يحتل الفيحاء المركز 12 برصيد 15 نقطة في 13 مباراة.

مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر النتيجة الأكثر شيوعاً للمباريات بين اتحاد جدة والفيحاء هي 0-1. انتهت 3 مباريات بهذه النتيجة.

بث مباشر مباراة اتحاد جدة اليوم والفيحاء اليوم مباشر

خلال آخر 10 لقاءات ، فاز الاتحاد جدة 5 مرات ، وكان هناك 0 تعادل في حين فاز نادي الفيحاء 5 مرات. فارق الأهداف 19-12 لصالح اتحاد جدة.

كان فوز الفيحاء الأخير خارج أرضه على الاتحاد جدة في عام 2017، ومباريات الموسم الماضي: 2-0 (اتحاد جدة على أرضه) و 1-0 (الفيحاء على أرضه).

والفيحاء لم يخسر في آخر 6 مباريات، وعند اللعب على أرضه ، لم يخسر اتحاد جدة أمام الفيحاء في آخر 3 مواجهات، لم يسجل اتحاد جدة أي أهداف في 2 من 6 مباريات على أرضه في الدوري السعودي البروفيسور هذا الموسم.

الفيحاء لم يسجل في 2 من 7 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، سجل نادي الفيحاء هدفا واحدا على الأقل لمدة 6 مباريات متتالية.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم بث مباشر يلا شوت

فوز اتحاد جدة في الشوط الأول 36٪ من مبارياته ، والفيحاء في 26٪ من مبارياته، وكان الفائز في لقائهم الأخير نادي الفيحاء، وفاز الفيحاء على نادي الفيحاء 1-0 في لقاءهم الأخير، وعندما يتقدم اتحاد جدة 1-0 على أرضه ، فاز في 88٪ من مبارياته.

عندما يتقدم الفيحاء بنتيجة 0-1 خارج أرضه، فازوا في 75٪ من مبارياتهم، وعندما سقط اتحاد جدة 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 50٪ من مبارياتهم.

عندما يخسر الفيحاء 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 12٪ من مبارياتهم، أداء الفيحاء في آخر 5 مباريات أفضل من أداء اتحاد جدة.

وفي آخر 5 لقاءات ، فاز الاتحاد جدة 2 ، وفاز الفيحاء 3 ، 0 تعادلات، الاتحاد جدة يسجل 1.4 هدفا في مباراة ضد الفيحاء ويخرج الفيحاء 1.4 هدفا ضد الاتحاد جدة (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين اتحاد جدة والفيحاء 2.8، ومتوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات بين اتحاد جدة والفيحاء 1.6.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى