Rennes vs Paris Saint-Germain.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم بث مباشر في الدوري الفرنسي

قبل مباراة باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت لايف كورة جول العرب مباشر الدوري الفرنسي ستُلعب مباراة دوري الدرجة الأولى الفرنسي بين باريس سان جيرمان ورين في روازون بارك.

سيدخل بطل العالم ليونيل ميسي مرة أخرى إلى ملعب لكرة القدم حيث من المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان (باريس سان جيرمان) رين في مباراته في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في وقت متأخر من ليلة الأحد في روازون بارك.

عاد الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات بعد استراحة كأس العالم مؤخرًا وسجل للأبطال الفرنسيين في فوزهم 2-0 على أنجيه. من المرجح أن يظهر الثلاثي النجم ميسي وكيليان مبابي ونيمار في العمل الليلة منذ فترة التوقف الدولية.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم يلا شوت

غاب ماركو فيراتي ونونو مينديز مرة أخرى بعد فوز أنجيه بينما ظل بريسنيل كيمبيمبي غائبًا ، لكن ريناتو سانشيز عاد إلى الفريق : “ماركو لاعب مهم جدًا” ، أضاف جالتير. “عندما لا يكون هناك ، فإننا نفتقد العلم الذي يجلبه إلى لعبتنا بشكل موضعي. ماركو بخير وسيعود للتدريب معنا قريبًا.”

وأكد جالتير أيضًا أن بابلو سارابيا سيغلق طريقه للانتقال إلى ولفرهامبتون واندرارز: “بابلو لاعب جيد جدًا ،” قال التكتيك الفرنسي.

“ومع ذلك ، كان غير سعيد. لديه فرصة للذهاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. لا داعي للإبقاء على لاعب غير سعيد. إنه متقدم. النادي يعمل ، لكننا لن نحضر أحدًا من أجله. لدينا شباب جيدون ويجب أن نمنحهم الفرص “.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم يلا شوت

وعاد كيليان مبابي وأشرف حكيمي من حفل عطلة رأس السنة ومن المرجح أن ينضموا إلى بقية زملائهم في مباراة الليلة. سيكون من المثير للاهتمام رؤية العلاقة على أرض الملعب مع مبابي وميسي بعد إجراء FIFA التأديبي الكامل الذي تم اتخاذه ضد الأرجنتين.

متى ستلعب مباراة الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان ورين

ستُلعب مباراة دوري الدرجة الأولى الفرنسي بين باريس سان جيرمان ورين يوم الإثنين (16 يناير) من الساعة 1:15 صباحًا (بتوقيت الهند الغربية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى