بث مباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم يلا شوت جول العرب

مباراة ليفربول اليوم يواجه يورغن كلوب أسئلة كبيرة بشأن افتقار فريق ليفربول إلى المستوى المطلوب أثناء سفرهم إلى برايتون التي تحلق عالياً اليوم.

من غير الواضح سبب معاناة الفريق كثيرًا بعد الاقتراب من رباعي غير مسبوق ، لكن التراجع الجماعي واضح. يبدو أن رحلة يوم السبت ، التي هُزمت بسهولة في برينتفورد في المرة الأخيرة ، صعبة بنفس القدر.

روبرتو دي زيربي يجلس برايتون خلف ليفربول بنقطة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز ووجد نوعًا من اللمسة التهديفية التي أثبتت أنها بعيدة المنال خلال سنوات جراهام بوتر.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم حيث من المقرر أن تبدأ مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في الساعة 3 مساءً بتوقيت غرينتش اليوم السبت 14 يناير 2023، على ملعب أميكس بالقرب من برايتون.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت

غاب لياندرو تروسارد عن الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على ميدلسبره بسبب إصابة طفيفة وجلس مرة أخرى وسط صلات مع الانتقال إلى توتنهام.

بالنسبة لليفربول ، انضم فيرجيل فان ديك إلى جيمس ميلنر وروبرتو فيرمينو ولويز دياز وديوجو جوتا على الهامش ، في حين أن هناك تقارير جديدة تشير إلى أن داروين نونيز يكافح من أجل اللياقة البدنية.

داروين نونيز شك آخر. ومع ذلك ، قد يحصل كودي غاكبو على أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل برايتون أكثر من هدفين في آخر خمس مباريات ، بينما فاز ليفربول مرتين فقط خارج أرضه طوال الموسم.

يسافر ليفربول إلى برايتون يوم السبت حيث يأملون في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز .

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم مباشر يلا شوت

حقق الريدز أربعة انتصارات متتالية في الدوري قبل أن يخسر أمام برينتفورد في مباراته السابقة. وأتبع رجال يورجن كلوب ذلك بالتعادل 2-2 مع ولفرهامبتون في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي ويأملون العودة إلى طرق الانتصارات في الدوري.

ويقترب برايتون من ليفربول بفارق نقطة واحدة فقط بين الفريقين. لقد حققوا انتصارين كبيرين على التوالي وسيكونون واثقين من تحقيق نتيجة مفاجئة أخرى ضد المرشح ليفربول ليفربول.

ليس لدى روبرتو دي زيربي ، مدرب برايتون ، أي مخاوف جديدة بشأن الإصابة على الرغم من تأكيده أن لياندرو تروسارد لن يلعب ضد ليفربول.

برايتون ممكن الحادي عشر: سانشيز ؛ لامبتي ، دونك ، ويبستر ، مذهل ؛ سقط ، الإجمالي مارس ، ماك أليستر ، ميتوما ؛ فيرغسون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى