بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة رين وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت

توقع كيليان مبابي أن يجتمع مع ليونيل ميسي ونيمار، ويغيب باريس سان جيرمان خارج ملعبه في ستاد رين يوم الأحد بهدف تفادي الهزائم المتتالية خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بعد الخسارة 3-1 أمام آر سي لينس آخر مرة.

فاز فريق Les Parisiens على Angers SCO 2-0 في منتصف الأسبوع مع عودة ليونيل ميسي إلى اللعب والتسجيل بينما غاب Kylian Mbappe.

سيعود النجم الفرنسي إلى بريتاني حيث يتطلع رجال كريستوف جالتير إلى الخروج لمدة شهر واحد من عودة دوري أبطال أوروبا UEFA ضد فريق بريتون الذي تأخر في السباق للحصول على المركز الثالث.

بث مباشر باريس سان جيرمان ورين اليوم مباشر في الدوري الفرنسي

قال جاليتير مدرب باريس سان جيرمان في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “الفرق غير مقيدة”. “جاء أنجيه إلينا بطموح كبير. يجب أن نواجه مباريات صعبة – هذا أفضل لنا. نتوقع مباراة صعبة. ستكون مواجهة مفتوحة. يجب أن نستخدم الكرة بشكل أفضل مما فعلنا ضد أنجيه.

نريد دائمًا أن نلعب جيدًا ونفوز. نحن نواجه فريقًا جيدًا مع مدرب جيد في برونو جينيسيو. يتطلعون للهجوم بسرعة ولديهم جودة. لقد فقدوا مارتن تيريير ، لكنهم ما زالوا فريقًا صعبًا للتعامل معه. شاهدوا مبارياتهم منذ انتهاء عطلة كأس العالم. لا يزالون رائعين. يجب أن نقدم أداءً جيدًا من الناحية الفنية “.

رين: إصابة تيرير والجراحة اللاحقة تعني أنه سيغيب عن الموسم وهي ضربة كبيرة من حيث التهديد بتسجيل الأهداف. خسر رجال جينيسيو اثنين من آخر خمسة في الدوري الفرنسي ، الأمر الذي سيكون مصدر قلق ، وطُرد كل من وارمد عماري وبنيامين بوريجود في كليرمونت خلال الأسبوع.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم يلا شوت

وقال المدافع كريستوفر ووه قبل المباراة : “لدينا فريق جيد للغاية مع لاعبين جيدين للغاية من نفس المستويات” . “مارتن (تيرير) وبنيامين (بوريجود) لاعبان أساسيان بالنسبة لنا ، لكنني أعتقد أنه لا يزال لدينا ما يكفي لتقديم أداء كبير. افتقرنا إلى العدوان ضد كليرمونت. والنتيجة هي ما هي عليه ، ولكن يجب أن نعطي كل شيء على الملعب حتى لا نأسف أبدًا “.

باريس سان جيرمان: يجب أن يعود مبابي إلى التشكيلة بينما قضى أشرف حكيمي فترة الإيقاف ، كما أكد جالتير: “كيليان جاهز للعب وأشرف أيضًا. إنهم في الفريق. لم أكن بحاجة إلى التحدث مع كيليان كما فعلت. لذلك عندما عاد من كأس العالم. لا يبدو أنه منزعج من ذلك. إنه معنا ويبتسم مثل المحترف الرائع الذي هو عليه “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى