مشاهدة مباراة برايتون وليفربول اليوم.. يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

يواجه ليفربول أمام برايتون يوم السبت في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي برايتون وليفربول بعضهما البعض في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم السبت على ملعب أميكس. في كأس الاتحاد الإنجليزي ، قدم كلا الفريقين أداءً مختلفًا.

بينما حقق برايتون فوزًا 5-1 على ميدلسبره ، تعادل ليفربول 2-2 مع ولفرهامبتون. هذا يعني أن الريدز ما زالوا ينتظرون فوزهم الأول هذا العام.

ستقام مباراة برايتون وليفربول في 14 يناير 2023 ، الساعة 3 مساءً بتوقيت جرينتش والساعة 8:30 مساءً بتوقيت الهند القياسي في ملعب أمريكان إكسبريس كوميونيتي أو ملعب فالمر.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت

ليفربول هو المرشح الأوفر حظا لتحقيق ثلاثة انتصارات من ثلاثة في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف برايتون وهوف ألبيون على ملعب أنفيلد يوم السبت.

فاز فريق الريدز في أول مباراتين بأسلوب مؤكد ، حيث سجل ستة أهداف ولم يستقبل شباك أي شيء أثناء التغلب على وست هام يونايتد وكريستال بالاس. بفضل دفاع محسن ، متحالف مع خط هجوم قوي ، هذه فرقة تبدو بالفعل وكأنها أكبر تهديد لمانشستر سيتي البطل.

أهداف برايتون ليست سامية ، لكن النورس يحقق انتصارًا رائعًا 3-2 على مانشستر يونايتد. كانت النتيجة دفعة كانت في أمس الحاجة إليها بعد الهزيمة 2-0 خارج أرضه أمام واتفورد في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية من الموسم.

لا يمكن للعديد من الفرق أن تقاوم الثلاثة أمام ليفربول وهم محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني. وسجل الأخير هدف الفوز على بالاس يوم الاثنين بعد أن لعب مع الدولي المصري.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم مباشر

كما أن هدف ليفربول الأول على ملعب سيلهيرست بارك يدين بالكثير لصلاح ، الذي سقط بسبب ركلة الجزاء التي وضعها جيمس ميلنر.

وعادة ما يكون برايتون صلبًا من الناحية الدفاعية ، لكنه سيفتقد للقائد لويس دونك ، الذي تعرض لإصابة في الكاحل بعد صراع مع مهاجم يونايتد روميلو لوكاكو .

كشف المدير كريس هيغتون أن إصابة دونك أقل خطورة مما كان يخشى في البداية ، لكنه لا يزال يتوقع أن يغيب قلب الدفاع البالغ من العمر 26 عامًا “لأسابيع” ، وفقًا لصحيفة التلغراف .

يمكن أن تكون المعركة الأكثر أهمية في خط الوسط ، حيث تلقى ليفربول دعمًا بوصول نابي كيتا هذا الصيف.

كان لاعب غينيا الدولي يكتسب الاستحسان في كل مرة تقريبًا يلمس فيها الكرة:

لقد أضاف كيتا السرعة والقوة والدافع للمضي قدمًا ، ومع ذلك قد يحتاج إلى مزيد من ضبط النفس للمساعدة في إخضاع صانع ألعاب برايتون باسكال جروس. كان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في حالة ممتازة ضد يونايتد ، حيث سجل وتمريرة حاسمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى