بث مباشر مباراة آرسنال اليوم مباشر.. مشاهدة مباراة توتنهام وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

قبل مباراة آرسنال اليوم بث مباشر سيكون توتنهام هوتسبير مستميتًا لإحداث تأثير آخر في طموحات أرسنال لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف خصمه في ديربي شمال لندن بعد ظهر يوم الأحد .

يدخل ارسنال دربي شمال لندن 193 وهو جالس على قمة الجدول – بفارق أربعة مراكز و 11 نقطة أفضل من رجال أنطونيو كونتي

مباراة أرسنال ضد توتنهام فشل توتنهام في التسجيل فقط في واحدة من آخر 17 مباراة في الدوري ضدنا ، حيث هز الشباك في آخر 10 مباريات منذ الخسارة 2-0 في نوفمبر 2017.

مشاهدة ماتش ارسنال وتوتنهام اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

لقد فزنا في جميع مباريات ديربي لندن الست هذا الموسم ، وحافظنا على شباكنا نظيفة في جميع المباريات الثلاث خارج ملعبنا. لم نفز بسبع ديربيات متتالية في الدوري منذ موسم 2007/2008 ، والتي تضمنت فوزًا على أرضه وخارج أرضه ضد توتنهام.

سجل توتنهام الهدف الأول لأول مرة في ثماني مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز في فوزه على كريستال بالاس آخر مرة. لقد سجلوا أهدافًا في الشوط الثاني أكثر من أي فريق آخر في القسم هذا الموسم (27) ، وهو ما يمثل أعلى مستوى في الدوري بنسبة 73٪ من إجمالي أهدافهم.

منذ بداية الموسم الماضي ، لم يشارك أي لاعب بشكل مباشر في عدد أهداف ديربي لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من بوكايو ساكا (11-4 أهداف ، 7 تمريرات حاسمة).

بث مباشر مباراة آرسنال وتوتنهام اليوم يلا شوت الآن

فاز توتنهام بـ13 ركلة جزاء ضدنا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسجل 12 هدفًا. سجل هاري كين سبعة منها ، ولم يسجل أي لاعب أكثر من ركلة جزاء ضد فريق واحد في تاريخ المسابقة.

يعتقد أرتيتا أن بوكايو ساكا يجب أن يكون لائقًا لهذه المباراة على الرغم من خروجه أمام أوكسفورد يونايتد ليلة الاثنين.

بعد أن جاء إميل سميث رو ليحل محله ، ترك فقط غابرييل جيسوس وريس نيلسون كلاعبينا الوحيدين على الهامش – استمع إلى أرتيتا يقدم تحديثًا عن جيسوس.

وأشار كونتي إلى أن ديجان كولوسيفسكي سيصبح جاهزا مرة أخرى ، الذي غاب عن المباراتين السابقتين بسبب الإصابة ، لكن رودريجو بنتانكور مشكوك فيه بعد إخفاقه في التعافي التام من إصابة في الفخذ.

من المحتمل أيضًا أن يخرج ريتشارليسون من مشكلة أوتار الركبة التي عانى منها في المباراة مع البرازيل في كأس العالم ، بينما غاب مواطنه لوكاس مورا عن كل مباراة منذ عودة كرة القدم المحلية بسبب مشكلة في الكعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى