مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت الأسطورة

مباشر مانشستر يونايتد ومان سيتي حيث يأمل جوارديولا في العودة من الخروج من كأس كاراباو في المباراة رقم 500 في الدرجة الأولى مع خروج أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

أمام تشيلسي في المرة الأخيرة، سجل رياض محرز هدف مانشستر سيتي الخمسين في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال بديل تحت قيادة بيب جوارديولا (باستثناء الأهداف الخاصة) ، مع مانشستر يونايتد فقط (57) الذي لديه المزيد من الأهداف بالبدلاء في المسابقة منذ 2016-2017.

سجل محرز تسعة من تلك الأهداف ، وهو أكبر عدد من الأهداف التي سجلها أي بديل في كامل مسيرة جوارديولا الإدارية في دوري الدرجة الأولى.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر تويتر

سجل ماركوس راشفورد في آخر ثلاث مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد ويتطلع إلى التسجيل في أربع مباريات متتالية لأول مرة منذ يناير 2019. ومع ذلك ، لم يسجل أي من آخر خمس مباريات له ضد مان سيتي في المنافسة ، إدارة تسديدة واحدة فقط على المرمى في هذه الألعاب.
سجل كل من إيرلينج هالاند وفيل فودين ثلاثية لمانشستر سيتي في فوزهم 6-3 على مان يونايتد في المباراة العكسية. كان آخر لاعب يسجل في كل من لقائي الدوري الإنجليزي الممتاز للمواطنين ضد مانشستر يونايتد في موسم واحد هو سيرجيو أجويرو (2014-15).

وكان آخر لاعب إنجكليزي يسجل ذلك هو شون رايت فيليبس (2003-04) ، بينما لم يكن هناك مان سيتي. سجل لاعب أكثر من هدفين في كلا اجتماعي الدوري.

ستكون هذه هي المباراة رقم 500 لبيب جوارديولا في مسيرته التدريبية في الدوري الممتاز ، حيث تولى تدريب 152 في الليغا مع برشلونة ، و 102 في الدوري الألماني مع بايرن ميونيخ ، وستكون هذه هي المباراة رقم 246 له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي.

مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يوتيوب

فاز الإسباني بـ 379 مباراة من أصل 499 مباراة حتى الآن، مع هذا أكبر عدد من الانتصارات وأفضل معدل فوز (100+ مباراة) لأي مدرب في بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا منذ أول موسم لقوارديولا في الدرجة الأولى في 2008-09.

منذ فوزه على ليفربول في 22 أغسطس ، لم يفز أي فريق بنقاط أكثر من مانشستر يونايتد (35) ، حيث فاز في 11 من 15 مباراة في هذا الوقت (D2 L2). لقد خسروا كل مباراة من مبارياتهم الأربع في الدوري قبل ذلك.

بعد فوزه 6-3 على مانشستر يونايتد في أكتوبر ، يتطلع مانشستر سيتي إلى معادلة أو تحطيم الرقم القياسي لأهداف الدوري التي سجلها ضد منافسيه في موسم واحد ، وسجل ثمانية أهداف ضدهم في 1954-55 (3-2 على أرضهم ، 5- 0 بعيدا).

أكبر عدد من الأهداف تلقاها الشياطين الحمر ضد خصم في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز هو تسعة أهداف ضد ليفربول في 2021-22.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر الاسطورة

هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها لعب مانشستر ديربي في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2006 ، عندما فاز مانشستر سيتي 3-1 في الاتحاد في 14 يناير.

تلقى مانشستر يونايتد 12 هدفًا في آخر ثلاث مواجهات له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي ، بما في ذلك ستة أهداف في لقاءهم في استاد الاتحاد في أكتوبر. إنها العديد من الأهداف التي شحنوها ضد المواطنين في اجتماعاتهم الـ 12 السابقة مجتمعة.

يتطلع مانشستر سيتي لإكمال ثنائية الدوري الإنجليزي الممتاز على مانشستر يونايتد للمرة السادسة ، والتي ستكون في كثير من الأحيان أكثر من أي فريق آخر في تاريخ المسابقة ليفربول أيضًا 5.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى