آرسنال مباشر تويتر.. مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام اليوم بث مباشر يلا شوت لايف في الدوري الإنجليزي

يلتقي توتنهام وأرسنال وجهاً لوجه في ديربي شمال لندن الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع ، بثلاث نقاط حيوية لكلا الجانبين ، ولكن لأسباب مختلفة للغاية.

يأمل آرسنال في الابتعاد أكثر عن مانشستر سيتي ، بفارق خمس نقاط بين الفريقين على قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز. حصد توتنهام ثلاث نقاط مريحة في آخر مباراة بالدوري ، مما جعل فريق المدرب أنطونيو كونتي يحتل المركز الخامس في الجدول ، على الرغم من أن ثلاث نقاط قد تعيدهم إلى المراكز الأربعة الأولى ، اعتمادًا على نتيجة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي.

يدخل الفريقان المواجهة على خلفية فوز في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد منافسي الدوري الأول ، حيث تغلب فريق ميكيل أرتيتا على أوكسفورد يونايتد 3-0 وتوتنهام على بورتسموث 1-0. انتهت المباراة العكسية في وقت سابق من هذا الموسم بفوز أرسنال ، حيث حقق توماس بارتي وجابرييل جيسوس وجرانيت تشاكا الفوز 3-1 في ديربي شمال لندن.

بث مباشر مباراة آرسنال وتوتنهام اليوم مباشر

يتوجه أرسنال إلى ملعب توتنهام هوتسبير يوم الأحد في حالة جيدة ، بحثًا عن فوزنا الأول خارج أرضه على توتنهام منذ خمس سنوات. ومع ذلك ، فإن شبح مباراة العام الماضي لا يلوح في الأفق بشكل خاص بالنسبة لإدي.

لم تكن آخر مرة خارج ملعبه في توتنهام هي المباراة المثالية. كنا في وضع جيد ، ومن الواضح أن هذه كانت خسارة مخيبة للآمال ونهاية مخيبة للآمال للموسم. بالطبع ، هذه المباراة في مؤخرة أذهاننا و نريد الثأر لذلك.

عاد ديان كولوسيفسكي مهاجم توتنهام هوتسبير إلى التدريبات قبل مواجهة ديربي شمال لندن يوم الأحد مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

غاب لاعب يوفنتوس المعار عن آخر ثلاث مباريات لتوتنهام بسبب مشكلة عضلية ، لكن يمكنه الآن العودة إلى الجانب الأيمن في دفعة قوية لمهمات أنطونيو كونتي صاحب المركز الخامس .

صنع النجم الإسباني بريان جيل اسمًا لنفسه في غياب كولوسيفسكي ، لكنه سيفسح المجال أمام السويدي في نهاية هذا الأسبوع ، مع استمرار هاري كين وسون هيونغ مين في الثلث الأخير.

مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

“في الوقت نفسه ، نريد فقط النقاط الثلاث. نريد أن نفعل ذلك من أجل الجماهير وفي كل مرة تلعب فيها مع توتنهام ، لا تحتاج إلى أي دافع إضافي لتكون مستعدًا لذلك. لذا فإن الأمر يتعلق فقط بتقديم كل شيء لدينا “.

“حاولت التركيز على مساعدة الفريق والتحسن كلاعب لأن عمري 23 عامًا فقط – لا يزال لدي الكثير من السنوات لأتطور وأتحسن. لذلك إذا واصلت العمل والتحسن والنمو بالمعدل الذي أنا عليه ، فسأصل بالتأكيد إلى حيث أحتاج إلى الوصول إليه “.

تابع إيدي: “نحن في مكان جيد حقًا الآن”. “المشروع الذي لدينا في آرسنال مثير حقًا وجيد جدًا أن نكون جزءًا منه. نحن نلعب بشكل جيد ، نحن في مركز جيد ولدينا أيضًا الكثير من اللاعبين الشباب الذين لم يصلوا إلى ذروتهم.

“إنها فرصة رائعة لنا جميعًا للنمو معًا والتحسن معًا ، وإذا واصلنا العمل يومًا بعد يوم ، فسنصل إلى حيث نريد أن نصل إليه.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى