Ceuta vs Barcelona.. مشاهدة مباراة برشلونة وسبته اليوم بث مباشر يلا شوت في كأس الملك

Ceuta vs Barcelona بعد انتزاع أول ألقائه الفضية كمدرب لبرشلونة ، ينطلق تشافي الآن لتفادي قتل عملاق في بطولة كوبا ديل ري حيث يلتقي بلاوجرانا مع فريق سبتة الثالث في دور الستة عشر مساء الخميس.

فاز زوار ملعب ألفونسو موروبي على ريال مدريد 3-1 في نهائي كأس السوبر الإسباني في المرة الأخيرة ، فيما تعادل أصحاب الأرض 2-2 مع فريق البلانكوس كاستيا.

تمتلك سبتة بالفعل الدراية الفنية عندما يتعلق الأمر بإقصاء فرق الدرجة الأولى من كأس الملك ، وتغلبت سبتة على أوتريرا وإيبيزا في الجولات السابقة من البطولة قبل مواجهة مواجهة شاقة في دور 32 مع إلتشي في 3 يناير ، لكنهما لن يتوقف الجري السحري عند هذا الحد.

مشاهدة مباراة برشلونة وسبته اليوم بث مباشر يلا شوت

سجل رودري ريوس الهدف الوحيد في المباراة من ركلة جزاء ليرسل فريق المدرب خوسيه خوان روميرو إلى دور الستة عشر للمرة الأولى في تاريخهم ، وهو ما يمثل نقطة فضية كبيرة إلى حد ما في معاناتهم المستمرة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

عاد كويتا من تأخره بهدفين لينقذ نقطة أمام ريال مدريد كاستيا يوم الأحد ، لكن مسيرته الخالية من الانتصارات في المجموعة الأولى من الدرجة الثالثة وصلت الآن إلى أربع مباريات ، ويحتل المركز العشرين في المركز العشرين بثماني نقاط فقط. إلى أسمائهم من 19 مباراة.

يقترب الهبوط الفوري مرة أخرى إلى الدرجة الرابعة من أي وقت مضى بحلول الأسبوع لمشارك في دور الستة عشر لكأس الملك ، على الرغم من أنهم تعرضوا لهزيمة واحدة فقط في آخر خمس مباريات على ملعب ألفونسو موروبي وفشلوا في التسجيل فقط. واحدة من آخر 17 مباراة على أرض مألوفة.

بث مباشر مباراة برشلونة وسبته اليوم مباشر كورة لايف

ربما يواجه لقاء محرجًا مع نظيره خوان روميرو بعد أن ادعى أن برشلونة قد “محظوظ” بالتعادل في كأس الملك ، قد يضطر تشافي قريبًا إلى التهام كلماته إذا تمكنت سبتة من إبهار المشهد الكروي وإقصاء بطل 31 مرة.

ومع ذلك ، لن يحبس الكثيرون أنفاسهم بسبب هذا الاحتمال ، مع عودة برشلونة إلى مهام كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على ريال بيتيس بركلات الترجيح في نصف النهائي قبل أن يسجل جافي وبدري وروبرت ليفاندوفسكي أهدافًا ضد ريال مدريد . في الحدث الرائع.

لم يكن غريبًا على الفوز بألقاب بألوان كتالونيا خلال أيام لعبه ، فإن تشافي يسعى لتحقيق المزيد من النجاح في المخبأ حيث يبتعد فريقه بثلاث نقاط عن ريال مدريد في صدارة جدول الدوري الإسباني ، وثماني من آخر تسع مباريات في المجموع. المسابقات انتهت بالفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى