بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة الآن.. مشاهدة مباراة برشلونة والريال بث مباشر اليوم يوتيوب يلا شوت

يجدد ريال مدريد وبرشلونة المنافسة بينهما في الرياض في مواجهة نهائي كأس السوبر الإسباني، وتغلب ريال على فالنسيا حيث تغلب برشلونة على ريال بيتيس في نصف نهائي كل منهما في وقت سابق هذا الأسبوع ليقيم أول كلاسيكو في 2023.

تقام مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني اليوم الأحد؛ حيث من المقرر أن يتنافس الغريمان اللدودان ريال مدريد وبرشلونة في المملكة العربية السعودية على أول قطعة من الألقاب هذا الموسم في كرة القدم الإسبانية.

وتقام المباراة في أجواء غريبة: على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

تقدم المتأهلان للتصفيات النهائية إلى المواجهة يوم الأحد بطريقة مماثلة. تقدم ريال مدريد في نصف النهائي ضد فالنسيا، لكنه عاد إلى الوراء في الوقت الأصلي. حسمت المواجهة في نهاية المطاف بركلات الترجيح التي من خلالها تمكن لوس بلانكوس من الحفاظ على أعصابه للوصول إلى النهائي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت

ويواجه ريال مدريد برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني اليوم، تستضيف العاصمة السعودية الرياض أول كلاسيكو 2023 حيث يتطلع المنافسون الكبار إلى الحصول على أول قطعة فضية معروضة هذا العام ، مع اتخاذ أي نهائي أهمية أكبر عندما يشارك كلا الجانبين.

سيضطر كارلو أنشيلوتي إلى إجراء تغيير في مركز الظهير الأيمن حيث من المقرر أن يغيب لوكاس فاسكيز أكثر من شهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفوز بركلات الترجيح في نصف النهائي ضد فالنسيا.

قد يكون نجم ريال مدريد كاستيا الشاب فينيسيوس توبياس بديلاً له. كما تعرض إدواردو كامافينجا لضربة قاضية في نصف النهائي على الرغم من أن لوكا مودريتش يجب أن يعود إلى الفريق على أي حال ، حتى لو كان اللاعب الفرنسي لائقًا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر يلا شوت

لم يتم ضم ديفيد ألابا ولا أوريلين تشواميني إلى تشكيلة البطولة بسبب مشاكل تتعلق باللياقة البدنية، يعتقد أن تشافي يفكر في الانتقال إلى نظام 4-4-2 بأربعة لاعبي خط وسط بدلاً من طريقة 4-3-3 “المعتادة”.

من المتوقع أن يكون فرينكي دي يونج وعثمان ديمبيلي لائقين على الرغم من إجبارهم على الخروج في الشوط الثاني في نصف النهائي ضد بيتيس ، والتي فاز بها برشلونة أيضًا بركلات الترجيح، مثل مودريتش ، لم يبدأ سيرجيو بوسكيتس في منتصف الأسبوع.

ولكن من المقرر أن يعود إلى الجانب ، حيث من المحتمل أن ينزل الرجل العريض رافينها إلى مقاعد البدلاء، من المرجح أن يبدأ مدافع أوروجواي رونالدو أراوجو في مركز الظهير الأيمن بدلاً من مركز الدفاع لمواجهة تهديد فينيسيوس جونيور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى