بث مباشر الأهلي وسموحة.. مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة اليوم بث مباشر يلا شوت

يترقب عشاق المارد الأحمر رابط مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر اليوم 17 يناير حيث تنطلق مباراة الاهلي اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

يلتقي الأهلي وسموحة مرة أخرى بعد 23 يومًا من مباراة الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل 0-0.

ويلعب الأهلي المباراة بعد تعادله مع المصري البورسعيدي يوم الخميس الماضي في الدوري المصري الممتاز ليواصل سلسلة خالي من الهزائم إلى 18 مباراة، لقد كانوا يدافعون بشكل صحيح مؤخرًا بعد 3 شباك نظيفة متتالية.

الأهلي (مصر) يسجل 2.4 هدفا في مباراة ضد سموحة و سموحة يسجل 1.4 هدفا ضد الأهلي (مصر) (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في لقاءات بين الأهلي المصري وسموحة 3.8.

كورة بلس مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر

يقترب سموحة من المباراة في مزاج جيد بعد فوزه بنتيجة 2-1 في الدوري الإنجليزي على طلائع الجيش، ومع ذلك ، كان أداء سموحة ضعيفًا في الدفاع مؤخرًا حيث استقبلت شباكه أهدافًا لمدة 3 مباريات متتالية الآن.

والتقى الأهلي وسموحة 6 مرات منذ أبريل 2021. وفاز الأهلي القاهرة مرتين وانتهت مباراة واحدة بالتعادل بينما فاز سموحة 3 مرات.

آخر مباراة بينهما جرت في 25 ديسمبر 2022 في الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل – 0-0.

بث مباشر مباراة الاهلي وسموحة اليوم مباشر

وسجل الأهلي 11 هدفًا في هذه المباريات الست التي جرت وجهاً لوجه في المجموع بينما سجل سموحة 9 أهداف ، لذا ، بشكل عام ، يتمتع سموحة بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد الأهلي القاهرة في تاريخهم الحديث.

لعب الأهلي القاهرة التعادل مع المصري بورسعيد في مباراتهم السابقة فيما فاز سموحة على طلائع الجيش في مباراتهم السابقة.

بشكل عام ، فاز الأهلي القاهرة في 14 من آخر 20 مباراة ، وخسر 1 وتعادل 5 ، بينما فاز سموحة في 3 من آخر 20 مباراة ، وخسر 7 وتعادل 10.

وفاز الأهلي 3 مرات (0-2 على إنبي القاهرة يوم 5 يناير ، 3-0 على بيراميدز يوم 2 يناير و 1-2 على فاركو يوم 20 ديسمبر) وتعادل 3 مرات (0-0 ضد المصري البورسعيدي يوم 12 يناير ، 1-1 أمام سيراميكا كليوباترا في 28 ديسمبر و 0-0 ضد سموحة في 25 ديسمبر) في آخر 6 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى